ما هي أهداف المؤتمر السعودي للخدمات الاسعافية

ما هي أهداف المؤتمر السعودي لخدمات الإسعاف؟ ومن المقرر أن يعقد الاجتماع يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023 في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية فهد بن عبد الله وزير الصحة السعودي رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر السعودي. الرحمن الجلاجل ونضيف أهم أهداف المؤتمر ومكان انعقاده في السطور التالية.

المؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية

ويعد المؤتمر السعودي لخدمات الإسعاف (SEMS 2023) استمرارًا لرحلة هيئة الهلال الأحمر السعودي الممتدة على مدى تسعة عقود، وتأكيدًا لدور المملكة العربية السعودية الرائد في مجال خدمات الطوارئ الطبية والإسعافية. ويستهدف المؤتمر أربع فئات المسعفون والمتطوعين والطلاب والعاملين في مجال الرعاية الصحية.

أهداف المؤتمر السعودي لخدمات الإسعاف

ويتوافق المؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الصحي السعودي، وتهدف هيئة الهلال الأحمر السعودي من خلال هذا المؤتمر إلى تحقيق الأهداف التالية

  • تعزيز دور المملكة العربية السعودية في مجال الخدمات الطبية الطارئة ومناقشة أهم التجارب الوطنية.
  • تعزيز العلاقات المتبادلة بين جمعية الهلال الأحمر السعودي والمنظمات الدولية العاملة في مجال الدراسات الطبية.
  • إبراز مكانة المملكة العربية السعودية العالمية في مجال المساعدات الإنسانية.
  • مشاركة آخر التطورات والأبحاث العلمية المتخصصة في مجال الخدمات الطبية الطارئة.
  • تحسين جودة الرعاية الصحية من خلال رسائل القيادة المتعددة في حماية الأرواح وخدمة الأفراد والمجتمع، بمشاركة أكثر من مائة وتسعين منظمة عالمية متخصصة في الطب.

مقر المؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية

وسيعقد المؤتمر في فندق هيلتون الرياض الواقع على الطريق الدائري الشرقي، غرناطة، الرياض، 13241، المملكة العربية السعودية 6623، ومن المقرر أن تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام من الاثنين 18 سبتمبر إلى الأربعاء 10 سبتمبر. 20, 2023.

تم التعرف عليه أخيرًا ما هي أهداف المؤتمر السعودي لخدمات الإسعاف؟ وزعم أنه سيعقد في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين وسيتم عرض أهم المعلومات المتوافقة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجال الطب.