ما هو سبب الهجوم من “مفيدة شيحة” علي صورة زوجة النجم المصري محمد صلاح

دائمًا ما يكون اللاعب محمد صلاح محط أنظار الجماهير داخل وخارج الدولة، لذلك يتم التركيز على كل تصرفاته وتصرفات عائلته، مما أثار الجدل، مما تسبب في مهاجمتهم من قبل الجمهور ومن ينتقدونه. أحبه.

وكان سبب الهجوم هو مفيدة شيحة على صورة زوجة محمد صلاح

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة، الهجوم الشديد الذي تعرض له النجم المصري المحترف محمد صلاح، بعد تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزوجته وهي تعانق مدرب ليفربول السابق، يورغن كلوب.

وقالت خلال تقديمها برنامج “الستات” الذي يذاع على قناة “النهار”:

“آخر ما أعرفه عن محمد صلاح هو أنه لاعب كرة قدم محترف، وليس داعية إسلاميا، ولا هو من المشايخ الذين يأتي يوم الجمعة ليعطينا درسا في كيفية التعامل مع عقائد الإسلام”. دِين.”

هي اضافت:

“لا أحد يخبرني أنه إذا كنا نحب الناس ويعتبرون جزءًا من العائلة، فهذه ليست الطريقة التي نحيي بها بعضنا البعض، ولكن هذا ليس صوابًا أو خطأً منك، ولا من أي مخلوق آخر. لا ينبغي لنا أن نغلق الخط لمحمد صلاح .

كما أوضحت أن الحياة في المجتمعات الأوروبية لا تركز على مشاكل الاتصال الجسدي والتحرش، موضحة:

“حياة الناس في الخارج لا تدور حول اللمس، وهو نفس حالتي، وهم لا يفكرون مثل سائقي أوبر لدينا.

كما قالت الإعلامية سهير جودة، إن بعض الأشخاص في المجتمع يريدون إظهار اللاعب “بشكل وإطار معين يخلصه من الإنسانية”، وتابعت:

“لا يمكنك أن تضعه في إطار واعظ بمنطقك ورؤيتك وتصورك للإسلام لمجرد أنه ناجح”.

وذكرت ذلك

“البعض يريد قتل صلاح معنويا، والناس الذين يختبئون ويكتبون على وسائل التواصل الاجتماعي يفكرون في الجزء السفلي من الجسم. لا يوجد نور في القلب ولا روح الله على الأرض!”

كما ذكرت أن مقطع الفيديو المتداول يعكس موقفا عفويا ويعبر عن ثقافة طبيعية انتشرت في الخارج، وختمت حديثها:

وأضاف: “إذا كان هناك شخص قريب منا، ومعلم لنا، ومؤثر في حياتنا، فإننا نتقبل هذا الهجوم على صلاح، فهو إهانة للفكر المصري والعربي، وكارثة كبيرة جدًا”.

قد يعجبك أيضًا