ما هو الرقم السري المطلوب في تسجيل الرغبات؟ ماذا يحدث بعد تسجيل الرغبات؟ تعديل الرغبات tansik.egypt.gov.eg 2023

ما هي كلمة المرور لتسجيل الرغبات؟ هل من الممكن تغيير الرغبات بعد الحفظ؟ حيث أعلنت وزارة التعليم العالي عن فتح الموقع الإلكتروني لتسجيل الرغبات في المرحلة الأولى، والذي يشترط فيه إدخال كلمة المرور الخاصة بالطالب، ويكون لكل طالب كلمة المرور الخاصة به وإلا فهي من الآخر، ومن خلالها سنوضح ما هي كلمة المرور اللازمة لتسجيل الرغبات.

ما هي كلمة المرور لتسجيل الرغبات؟

كلمة المرور اللازمة لتسجيل الرغبات هي رقم موجود في استمارة النجاح التي حصل عليها الطالب من المدرسة. تجدها في أسفل يسار شهادة الثانوية العامة. ويستخدم الرقم لملء رغبات كل طالب على حدة.

كيف أقوم بإدخال الرغبات؟

وفي سياق الإجابة على ما هو الرقم السري لتسجيل الرغبات، تجدر الإشارة إلى أن تسجيل الرغبات يتم إلكترونياً، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للتنسيق الإلكتروني “”.
  2. ثم الضغط على “تنسيق الخدمات للمدارس الثانوية”.
  3. ثم اضغط على “تسجيل رغباتك”.
  4. تحديد مصدر الشهادة التي حصل عليها الطالب.
  5. ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة ثم اضغط على “الخطوة التالية”.
  6. اتبع باقي الخطوات اللازمة لتسجيل الرغبات الـ 75 المتوفرة ضمن صيغة المرحلة الأولى أو الثانية أو الثالثة.

هل من الممكن تغيير الرغبات بعد الحفظ؟

بعد معرفة كلمة المرور المطلوبة لتسجيل الرغبات يجب التوضيح أن تعديل الرغبات بعد الحفظ متاح نعم يمكن للطالب تعديل الرغبات التي قام بتدوينها بعد الحفظ، ويظل ذلك متاحا قبل إغلاق الصفحة.

ما هي كلمة المرور لتسجيل الرغبات هي من أهم الأشياء التي يجب أن يعرفها كل طالب قبل البدء في التسجيل، لأنها من بين البيانات التي يتم طلبها عند تسجيل الرغبات الـ 75 عبر موقع التنسيق.