ما قبل المعركة… خيسوس يستشهد بقوة النصر ليوضح قيمة العين قبل نصف النهائي

خرج المدرب الحالي لنادي الهلال السعودي، البرتغالي جورجي جيسوس، وتحدث عن المواجهة المرتقبة مع نادي العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقال: «مباراة صعبة تنتظرنا أمام فريق قوي». المنافس، وتزداد صعوبته برغبة الطرفين في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضاف: «الدليل على قوة العين هو إقصائه على النصر السعودي من ربع نهائي بطولة آسيا، ونعلم قدرة المنافس جيداً، وأسلوبنا في التدريب والتعافي ساعدنا على أن نكون كذلك». في أفضل حالة ممكنة، وهدفنا هو الفوز والعودة إلى السعودية بنتيجة إيجابية تسهل لنا مهمة الحصول على بطاقة الدور النهائي.

وتابع حديثه وتطرق إلى ضغط المباريات المتتالية قائلا: “نلعب مباراة كل يومين، وهناك فجوة صغيرة بين الإرهاق العالي والإصابات، ونحن قريبون منها، ولدينا على أن نكون حذرين في التعامل مع المباريات في المرحلة المقبلة، ويتم دراسة كل شيء بما في ذلك مستويات المخاطرة في طريق الوصول.

وأنهى حديثه مشيراً إلى جاهزية الفريق للمباراة، وقال: «سيغيب عن الفريق ناصر الدوسري الذي تأكد غيابه عن المباراة رسمياً، فهو لاعب ذكي، ومنذ قدومه أكثر من مرة». مركز واحد، على عكس تجربته مع ناديه السابق.