ما سبب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا

ما هي أسباب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي مصممة الأزياء والتي تعتبر صانعة محتوى ذات خبرة في مجال الموضة والجمال، وهي في الأصل من المملكة العربية السعودية، ويذكر أنها بدأت مشوارها في عالم الجمال والموضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشي

وأعلنت مروج الرحيلي عبر حسابها على منصة سناب شات وفاة والدها يوم الأحد 7 يناير 2024م، ونعته بكلمات مؤثرة معبرة عن حزنها العميق لفقده، إذ قالت:

“عظم الله عز وجل لك أجري، الحب الذي في حياتي، انكسر لك ظهري، يا أبي العزيز، أسأل الله تعالى أن يغفر له. اللهم إني لا أسألك رد القضاء القوة، ولكني أسألك أن تتلطف بها، وأراح الله تعالى قلوبنا به، كما نسأل الله عز وجل أن يعوضك يا أبانا الفردوس الأعلى.

وكان سبب وفاة والد مروج الرحيلي هو الفاشي

ووصولاً لمعرفة سبب وتفاصيل وفاة والد الفاشينيستا مروج الرحيلي، نشير إلى أن والد مروج الرحيلي توفي نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، مما استدعى نقله إلى المستشفى، و وتردد أن حالته حرجة، حيث توفي على إثرها.

ومعرفة سبب وتفاصيل وفاة والد الفاشينيستا مروج الرحيلي، نشير إلى أن مروج الرحيلي نعت والدها بالدموع، بكلمات مؤثرة على حسابها الرسمي، كما شكرت كل من قدم التعزية في الفقيد. فقدان والدها.