ما سبب المشكلة بين نيشان وياسمين عز

ما سبب المشكلة بين نيشان وياسمين عز؟ هذه المشكلة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تسببت في موقف محرج للصحفي نيشان أمام جمهور منتدى الإعلاميين العرب، ما سبب المشكلة بين نيشان وياسمين عز؟ الجواب بالإضافة إلى قصة نيشان وياسين عز ومعلومات مفصلة عن نيشان وياسمين.

ما سبب المشكلة بين نيشان وياسمين عز؟

ويرجع سبب المشكلة بين نيشان وياسمين عز إلى عدم تواجد ياسمين عز في الجلسة الحوارية التي حملت عنوان الإعلام والتيند والتي أدارها الإعلامي نيشان. وخلال فعاليات الملتقى الإعلامي بإمارة دبي، حيث أثار غيابه غضب الصحفي نيشان، سأل الصحفي نيشان “أين ياسمين؟” “إنه بالتأكيد يستعد لصوت الشتاء”، واصفا ما حدث له بالعار، خاصة أنه يعتبر إعلاميا محترفا في مجاله وله خبرة في قنوات متعددة في الوطن العربي.

القصة الكاملة لنيشان وياسمين عز

بدأت قصة نيشان وياسمين عز عندما قررت عدم حضور الجلسة التي ستجمعها مع نيشان تحت رعاية منتدى الإعلاميين في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ووصف ياسين عز ما حدث له لعدم الحضور بالمخزي، خاصة لعدم إرسال رسالة اعتذار. مبينًا أنه شخص محترف وقضى ما يقرب من 28 عامًا في المجال الإعلامي، وتابع قال إن تواجده في المنتدى الإعلامي وغياب ياسمين وضعاه في موقف محرج واعتبر تصرفات ياسمين قلة احترام له.

من هو إنجين؟

يذكر أن نيشان، صحافي ومذيع لبناني الجنسية، بدأ مشواره الإعلامي من خلال العمل في محطة زي عربية، حيث قدم العديد من البرامج والمسابقات. وشارك لاحقاً في برنامج ستوديو الفن وحصل على جائزة. حصل MS على الميدالية الذهبية في تقديم البرامج عام 1996 مما أكسبه خبرة عملية، وبعد سفره إلى إيطاليا ظهر على مختلف القنوات ثم عاد إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث عمل في قناة ERT وقدم برامج متنوعة. يحظى بتقدير الكثير من العرب.

من هي ياسمين عز؟

يُشار إلى أن ياسمين عز، إعلامية ومقدمة برامج تحمل الجنسية المصرية، بدأت مسيرتها الإعلامية من خلال دورها في برنامج عز الشباب، وواصلت عملها في هذا البرنامج لمدة 3 سنوات في روتانا المصرية. بدأ بعد ذلك العمل في قناة إم بي سي مصر حيث ظهر في العديد من البرامج الصباحية وبرامج أخرى متنوعة، كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية طوال عام 2010م ويقدم حاليًا برنامج كلام. برنامج ناس يذاع على قناة MBC مصر.

وهكذا أصبح معروفا ما سبب المشكلة بين نيشان وياسمين عز؟ بالإضافة إلى قصة نيشان وياسمين عز معلومات تفصيلية عن نيشان وياسمين عز.