"ما حدث خيانة".. بلماضي يفتح النار على جواسيس منتخب الجزائر

أطلق جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، تصريحات غاضبة، أمس الثلاثاء، بعد الفوز على السنغال في عقر داره، في مباراة ودية، بهدف دون رد.

وقال بلماضي للصحافيين بمطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة بعد وصول وفد المنتخب الوطني من داكار صباح الأربعاء: “قلنا إننا ذهبنا في مهمة لمواجهة أبطال أفريقيا على أرضهم”.

وتابع: “بشكل عام نحن راضون عن النتيجة والأداء، خاصة أن هناك لاعبين بدأوا بالتأقلم مع الأجواء الإفريقية، وسيكون من المهم القيام بعدة أشياء للخروج من هذه المباراة”.

وأضاف: “علينا أن ننتظر وألا ننجرف سريعا لأن هناك المزيد من العمل والأشياء المختلفة لأننا لم نقدم أداء جيدا خلال أمم أفريقيا الأخيرة وعلينا أن نبقى هادئين ولكن من الجيد أن نستعد جيدا للبطولة الدولية”. استراحة.”

وأضاف: “كانت هناك فرصة جيدة لتدوير الفريق باستثناء أحمد توبا وهيثم لوسيف، وهذا أمر جيد، خاصة أنه لم يتم تسجيل أي إصابة، وفي المعسكر الإعدادي المقبل سنبدأ بالبحث عن المثالي”. فريق.”

حقق المنتخب الجزائري فوزا معنويا على السنغال أمام 50 ألف متفرج على ملعب عبد الله واد بالعاصمة دكار.

وجاء الفوز بعد 5 أيام من خسارة الجزائر بالتعادل السلبي مع تنزانيا في عنابة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأجرى مدرب الجزائر بلماضي عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية حيث سيطر الفريق المضيف على بداية المباراة.

وبخصوص عودة سفيان فيغولي، قال بلماضي إن ما قدمه اللاعب المخضرم “ليس جديدا أو غريبا عليه، فحب الوطن يدفعه إلى تقديم كل ما يملك”.

وأضاف: “جميع اللاعبين لديهم حب الوطن، لكن فيغولي لديه هذه النزعة (الجرينتا) منذ فترة طويلة، ولم يتمكن من اللعب في المباراة الأولى بسبب إصابة طفيفة تعرض لها”.

وعن حارس المرمى أنطوني ماندريا الذي كان من أبرز اللاعبين في مباراة السنغال، قال بلماضي: “أتيحت لماندريا الفرصة لخوض مباراتين، صحيح أن هناك منافسة مع زملائه، لكننا أردنا أن نرى ما يمكنه فعله”. العرض خارج الجزائر و هذا ينطبق على باقي اللاعبين .

من هو الخائن في المنتخب الجزائري؟

وعن المباريات الودية المقبلة، قال بلماضي: “المواجهة مع مصر غير مؤكدة. في أكتوبر سنرتب مباراتين نعمل جاهدين على تنظيمهما.. المشكلة أنه في الوقت الحالي لا يوجد رئيس للاتحاد الجزائري لكرة القدم”. هو… صحيح أن هناك الأمين العام ومن يقوم بواجباته، لكن الأمر صعب.

وحقق بلماضي نجاحا لافتا عندما قاد الجزائر للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، لكنه خرج من الدور الأول للنسخة المقبلة من البطولة القارية، وفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في مفاجأة كبيرة.

وتذكر بلماضي الصعوبات التي واجهوها خلال المعسكر الإعدادي قائلا: “كان الأمر صعبا للغاية من الناحية التنظيمية. تخيلوا أننا سافرنا على 4 طائرات لنلعب مباراة رسمية في بلادنا”.

وأضاف: “على المسؤولين عن ذلك أن يسألوا هذا السؤال. الأمر يتطلب فقط أن يقوم كل شخص بعمله.. كنا نتمنى أن يكون مركز سيدي موسى على نفس مستوى ملعب عنابة، رغم أنها تعرف اثنين”. قبل أشهر كنا سنلعب هناك.”

وردا على منتقديه قال بلماضي: “كفى نشر شائعات وأكاذيب. يتحدثون عني ويريدون مني البقاء هنا وتفقد وتفقد كل ملاعب الجزائر”.

وتابع: “توقفوا عن خداع الرأي العام. في السنغال رأينا نظام كرة قدم متماسك تماما، يضم مدربا ولاعبين واتحاد كرة القدم والصحافة، كلهم ​​يتحركون نحو هدف واحد. وفي يوم المباراة، نحن من سربنا النبأ”. اصطفوا. وهذه خيانة، وقد حدث ذلك في مباراة سابقة، وقد فعل ذلك وهو “سعيد. من يقدم له المعلومات فهو “خبيث”، رغم أنني حريص في طريقة عملي”.

وبخصوص الرئيس القادم للاتحاد الجزائري لكرة القدم، خاصة وأن وليد سعدي هو المرشح الوحيد لخلافة جاهد زفيزيف، قال بلماضي: “لا أعرف سعدي، أنا أركز فقط على عملي، وإذا جاء فهل هو مؤكد”. وأنه لن يكون مهتمًا بالمنتخب الوطني فحسب، بل أيضًا بكرة القدم الجزائرية بشكل عام”.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم