ماهي حقيقة رحيل كرستيانو من النصر؟ وتفاصيل إقالة مدرب الفريق

وأثارت حقيقة رحيل كريستيانو عن النصر جدلاً كبيراً في الساعات الماضية بعد أن تحدث عن الأزمات التي يمر بها نادي النصر السعودي، خاصة بعد انتشار أخبار تشير إلى إقالة نادي النصر السعودي. وأكد مدرب الفريق لويس كاسترو، واستبداله بالإيطالي ستيفانو بيولي، الأمر الذي رفضه اللاعب كريم بنزيما.

حقيقة رحيل كريستيانو عن النصر

كما تحدث الدويش عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، قائلاً: “الدون لن يقبل التعاقد مع بيولي الذي من المتوقع أن يتعاقد النصر مع إسماعيل جيدو”. كونسيساو، الذي يريده كريستيانو، لم يوقع. أما رحيل الدون عن النصر فهو توقع وليس معلومة مؤكدة. كما طالبت جماهير النصر مؤخرا بإقالة كاسترو بعد تراجع مستوى الفريق وفشله في تحقيق البطولات، وهو ما دفع الجماهير للضغط على الإدارة للبحث عن بديل يمكن أن يحسن أداء الفريق ويعيده إلى طريق الانتصارات.

إقالة مدرب النصر

وفيما يتعلق بإقالة كاسترو، ذكر تقرير صحفي أن إدارة النصر توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً لكاسترو. كما أكد الصحفي عبد العزيز المريسل هذه الأخبار في تقريره “X” الذي زاد من الجدل بين جماهير النادي، إلا أن كاسترو خرج عن صمته قبل المواجهة المنتظرة بين النصر والشرطة العراقية في دوري أبطال آسيا، نفى ما يتداوله وتحدثت تقارير عن إقالته قائلا في تصريحات صحفية: “خلال مسيرتي التدريبية لم يسبق لي أن أقيلت من منصبي كمدرب لفريق، وتركيزي الآن منصب على المستقبل”، كما تظل الأسئلة قائمة حول مصير كاسترو مع النصر، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين وينتظر المشجعون معرفة ما سيحدث في الأيام المقبلة، سواء كان الأمر يتعلق بمستقبل المدرب أو بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريستيانو رونالدو. هل سيذهب أم لا؟