مانشستر سيتي يخطف نوتنغهام فورست ويؤمن صدارة الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر سيتي الانطلاقة الصاروخية في الدوري الإنجليزي، محققا فوزه السادس على التوالي.

خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، معقل الفريق السماوي، تغلب فريق مانشستر سيتي على ضيفه نوتنجهام فورست بهدفين دون رد، في الجولة السادسة للمسابقة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لتعزيز صفوفه.

وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفي الفوز في الدقيقتين 7 و14 في الربع الأول من المباراة، عن طريق نجميهما الإنجليزي فيل فودين والنرويجي إيرلينج هالاند.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

وحاول نوتنغهام فورست معادلة النتيجة فيما تبقى من المباراة، ولم يتمكن من استغلال العجز العددي الذي تعرض له مانشستر سيتي في الشوط الثاني من المواجهة بعد طرد لاعبه الإسباني رودري في الدقيقة 46.

وسيطر التوتر على أداء لاعبي الفريقين، مما أدى إلى حصول 11 منهم على بطاقات صفراء، من بينهم 4 لاعبين من مانشستر سيتي و7 من نوتنغهام فورست، بالإضافة إلى البطاقة الحمراء التي تلقاها رودري بشكل مباشر.

وعزز هالاند صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، بعد هدفه في مرمى نوتنجهام، واصل إيقاعه الثابت بعد فوزه بالحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي.

وهذا هو الفوز الـ20 على التوالي على ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي، حيث واصل السماوي سلسلة انتصاراته على أرضه في الفترة الأخيرة.

وابتعد مانشستر سيتي عن صدارة جدول الدوري الإنجليزي، ليصل إلى علامة العمل برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام وليفربول وأرسنال، في انتظار المباريات المتبقية من الجولة السادسة.

ويلعب توتنهام وأرسنال وجها لوجه (الأحد) في الجولة ذاتها في ديربي لندني ساخن، فيما يستضيف ليفربول فريقا لندنيا ثالثا في الجولة نفسها، وهو وست هام، الذي يسعى لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي.

aXA6IDI2MDE6ODQ1OjgxMDA6OWEzMDo0MmI0OmNkZmY6ZmU5NDo2NjhjIA==

جزيرة إم آند إم

نحن