ماذا فعل محمد صلاح؟! أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب تشتعل وجماهير ليفربول تطالب برحيل المصري عن الفريق!

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن الأزمة الحالية بين نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومدرب الفريق الألماني، يورغن كلوب. وهذه هي الأزمة التي حدثت في مباراة وست هام يونايتد الإنجليزي الليلة الماضية، و وفي هذا المقال وعلى موقعنا نتعرف على كافة المعلومات عن أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

شهدت مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي أزمة كبيرة بين الثنائي اللاعب المصري محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب، وهي المشكلة التي ظهرت في النجم المصري الذي انتظر المدرب عندما قال ودخل بديلا في الدقيقة الستين، لأن الكاميرات أظهرت صلاح وهو يقول: “إذا تحدثت اليوم سأشعل النار”.

كواليس أزمة صلاح وكلوب

كشف الصحفي الإنجليزي الشهير لويس سيتل، بعض المشاهد من الريدز بخصوص أزمة صلاح وكلوب الأخيرة. لكن صلاح لم ينتبه، ودار عتاب بين الطرفين بعد المباراة.

وتلقى اللاعب العديد من العروض من الدوري السعودي في الفترة الأخيرة، وأكد سيتل أن العلاقة بين الاثنين متوترة للغاية منذ تصريحات كلوب حول أزمة اللاعب مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ومن ثم الهزيمة في مباراة إيفرتون.

وفي الختام يمكن أن ننتهي من عرض كافة المعلومات المتعلقة بأزمة محمد صلاح ويورغن كلوب، وهي الأزمة التي تتصدر حاليا المشهد الرياضي في إنجلترا ومصر والسعودية وجميع الدول العربية.