ماذا اكتب في اسم الجهة التعليمية؟! وزارة الدفاع توضح عبر تويتر بيانات التقديم الصحيحة في التجنيد الموحد

اسم المؤسسة التعليمية في تقديم وزارة الدفاع هو ما يريده أغلب الأشخاص المشغولين للتقدم للوظائف التي أعلن القبول لها، وهو ما عملت الوزارة على توضيح طبيعة البيان الذي يجب على المتقدم إدخاله حتى تكون بياناته كاملة صحيحة في الطلب، وفي هذا الصدد سنوضح متى يغلق باب التقدم للوظائف في وزارة الدفاع السعودية.

اسم المؤسسة التعليمية المقدمة من وزارة الدفاع

تساءل الكثير من المتقدمين لوظائف وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن نوع البيان المطلوب إدراجه في الطلب في حقل “اسم الهيئة التعليمية” وهنا نشير إلى أن الهيئة هي التي أصدرت لهم المؤهل الذي حصلوا عليه، أي اسم المدرسة أو المعهد أو الجامعة.

وفي هذا السياق تجدر الإشارة إلى أن وزارة الدفاع السعودية حددت طبيعة المؤهلات المسموح بها للقبول، وهي كالتالي: الثانوية العامة وما يعادلها، الدبلوم والبكالوريوس.

آخر موعد للتقديم على وظائف وزارة الدفاع

جدير بالذكر أن وزارة الدفاع أعلنت عن المدة الزمنية للتقديم على وظائفها في الوقت الحالي؛ ويبدأ يوم الأحد 19 شوال 1445هـ، الموافق 28 أبريل 2024م، وينتهي يوم الخميس 23 شوال 1445هـ، الموافق 2 مايو 2024م.

بمجرد إعلان وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب قبول طلبات الوظائف العسكرية، بدأ وابل من الأسئلة من المتقدمين، أشرنا إلى إحداها، والتي تدور حول نوع بيان المؤسسة التعليمية التي يقدم المتقدم إليها يجب أن تدرج في التطبيق.