“مئات المقبولين.. كشوف اسماء المقبولين في المدرسة العليا في مراكش” لوائح المقبولين في المدرسة العليا للأساتذة بمراكش 2023 Ens Marrakech

تم الإعلان عن ضوابط المقبولين بالمدرسة العليا للأساتذة بمراكش 2023 بمراكش بعد انتظار جميع المسجلين لمعرفة ما إذا تم قبولهم للدخول إلى مسار تعليمي قديم داخل هذه المؤسسة ومن ثم مؤهلون للمشاركة في شهادة الليسانس في التربية أم لا، وهذا بالضبط ما سنوضحه من خلال هذا العرض لنتائج المدرسة العليا للأساتذة بمراكش.

شروط القبول بالمدرسة العليا للأساتذة بمراكش 2023 بمراكش

ومؤخرا، أعلنت الثانوية العامة عن فتح باب التسجيل في شهادة البكالوريوس في التربية، مشيرة إلى أن هذا التسجيل شمل أكثر من مدينة في دولة المغرب، من بينها مدينة مراكش. .. قوائم أسماء المقبولين بالثانوية العامة بمراكش.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن نتائج القبول قد ظهرت بالفعل منذ 7 سبتمبر 2023، لكن ذلك كان عبر مساحات المرشحين على منصة التسجيل الإلكتروني.

في حين أن الإعلان النهائي عن لائحة القبول بكلية المعلمين بمراكش سيكون يوم 21 سبتمبر 2023؛ وستعرض المدرسة الأسماء علنًا في هذا التاريخ.

رابط نتائج المدرسة العليا العادية بمراكش

وبعد أن بينا المواعيد التفصيلية لإعلان نتائج المقبولين بالمدرسة العليا بمراكش سواء الخاصة أو العمومية، تجدر الإشارة إلى أن الرابط الذي تتضمنه هذه النتائج هو نفس رابط التسجيل الخاص بالمنصة الإلكترونية، والتي يمكن الوصول إليها.”من هنا“.

معايير قبول المترشحين بالمدرسة العليا للأساتذة بمراكش

آخر ما سنوضحه في سياق الحديث عن نتائج المدرسة العليا للأساتذة بمراكش هي المعايير التي تم على أساسها قبول المترشحين في مختلف التخصصات، والتي جاءت على النحو التالي:

  • تحقيق معدل القبول المطلوب للتخصص في الاختبارات التمهيدية والشفوية.
  • توفر عدد من المقاعد في التخصص الذي يرغب المرشح المشاركة فيه.
  • ترتيب الرغبات التي سجلها المرشح.

وإليكم انتهى مقالنا الذي يحمل عنوان “قبول المئات.. قوائم أسماء المقبولين بالثانوية بمراكش”، بعد أن عرضنا أهم التفاصيل المتعلقة بإعلان النتائج وموعدها، بحيث الأشخاص المسجلين على علم تام بها.