مؤمن زكريا ينسى الألم.. والعلاج "بهجة رضا البحراوي" (فيديو)

مؤمن زكريا حالة استثنائية في مصر. ويحظى نجم الأهلي المصري السابق بتعاطف كبير. وتتصدر حركاته وصوره دائما عناوين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

تصدر اسم مؤمن زكريا، اليوم الإثنين، محرك البحث العملاق جوجل، بسبب مقطع فيديو قصير له وهو يبكي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنته نيللي، حيث ظهر بدموعه بين الجمهور، متضمنًا محمود جنش حارس مرمى نادي المستقبل. في مصر.

وخلال الحفل، تحدى المطرب الشعبي رضا البحراوي مؤمن زكريا، قائلا: “والله العظيم ما فيكم اتنين”، مما أدى إلى دخول مؤمن زكريا في نوبة بكاء، وتحول الاحتفال من الفرح إلى دموع الجمهور. .

قرر النادي الأهلي المصري تعيين مؤمن زكريا مساعدا لمدير قطاع الشباب بالنادي وليد سليمان.

ويملك مؤمن زكريا، الذي بدأ مشواره الكروي عام 2004 بالنادي الأهلي، تاريخا طويلا من النجوم في صناعة كرة القدم، حيث لعب لأندية الأهلي والإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي وإنبي وإنبي. أندية الزمالك، وعاد بعدها إلى النادي الأهلي، وبعدها عاد إلى أهلي جدة السعودي.

وعانى مؤمن زكريا عام 2020 من ضمور العضلات، وهو مرض نادر يصيب واحدا من كل مليوني شخص. وأصرت ريهام الشيمي على مساعدته، وكان ولادة ابنته نيللي في ظل ذلك. الظروف الصعبة بارقة أمل في حياة مؤمن زكريا.

ولدت نيللي ابنة مؤمن زكريا في مثل هذه الأيام من العام الماضي، ونشر زكريا أول صورة لها يوم 11 سبتمبر عبر حسابه على موقع Instagram، وتواجد معها في الصورة، والتي نالت إعجاب متابعيه الذين تمنوا له ذلك. الصحة والسعادة مع نيللي.