مؤسس غوغل يطلّق زوجته "المغرمة" بصديقه إيلون ماسك.. انفصال جديد في عالم الأثرياء

طلاق جديد في عالم الأغنياء، بطله هذه المرة الملياردير الأمريكي سيرغي برين، المؤسس المشارك لشركة جوجل، الذي ترك زوجته بسبب مزاعم عن وجود “علاقة غرامية” بينها وبين أغنى شخص في الكوكب إيلون المسك.

ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، أنهى سيرجي برين طلاقه بهدوء في مايو الماضي من نيكول شاناهان، المحامية ومؤسسة جمعية Bea Eco الخيرية غير الربحية.

وقالت الصحيفة إن سبب الطلاق هو مزاعم بوجود علاقة غرامية بين شاناهان والملياردير إيلون ماسك، وهو صديق قديم لسيرغي برين.

تفاصيل الطلاق

وأظهرت سجلات المحكمة التي حصلت عليها Business Insider أن الطلاق تم في 26 مايو، وأن سيرجي برين تقدم بطلب الطلاق في يناير 2022.

وقال برين إن سبب تقديم طلب الطلاق هو “اختلافات لا يمكن التوفيق بينها”.

وبموجب شروط طلاقهما، من المقرر أن يتقاسم شاناهان وبرين الحضانة القانونية والمادية لابنتهما، التي تبلغ الآن 4 سنوات.

وتمت تسوية القضايا، بما في ذلك النفقة الزوجية وأتعاب المحاماة وتقسيم أصولهما، من خلال التحكيم السري، كجزء من الشروط المتفق عليها مسبقًا في اتفاقية ما قبل الزواج، وفقًا لوثائق المحكمة.

وبسبب السرية، لم يعرف بعد نصيب زوجة سيرجي برين السابقة من ثروته، والتي تقدر حاليا بـ 117 مليار دولار، وهي الثروة التي تجعله ثامن أغنى شخص في العالم.

نهاية القصة

وأنهى الطلاق شهر عسل دام 3 سنوات، حيث ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال العام الماضي أن الاثنين التقيا في منتجع لليوغا عام 2015، قبل أن يتزوجا رسميًا في 11 نوفمبر 2018، وفقًا لوثائق المحكمة.

ولدت ابنتهما بعد حوالي أسبوعين من الزفاف.

وذكر برين في وثائق الطلاق أن الاثنين منفصلان منذ 15 ديسمبر 2021.

حب إيلون ماسك

وقال أشخاص مطلعون على الأمر لصحيفة وول ستريت جورنال إن الانقسام نشأ بسبب مزاعم بوجود علاقة غرامية بين شاناهان وإيلون ماسك، الذي كان صديقًا لبرين لسنوات.

تذكر ماسك ذات مرة باعتزاز أنه بينما كانت شركة تيسلا تكافح في سنوات تكوينها، أصر سيرجي برين ولاري بيج، المؤسس المشارك الآخر لشركة جوجل، على مواصلة الاستثمار في الشركة.

تم اتهام ماسك وشاناهان بإقامة علاقة غرامية في وقت ما في ديسمبر 2021، حسبما قال أشخاص مطلعون على علاقتهم للصحيفة العام الماضي.

وكتب ماسك على تويتر، في 24 يوليو 2022: “أنا وسيرجي صديقان وكنا في حفلة معًا الليلة الماضية”. “لقد رأيت نيكول (شاناهان) مرتين فقط خلال ثلاث سنوات، وفي المرتين بشخصيات مختلفة”. الناس “. “لا يوجد شيء رومانسي.”

كما نفى شاناهان وجود علاقة خارج نطاق الزواج مع ماسك في مقابلة مع مجلة بيبول.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم