لينك موقع المنصة الرقمية للتعاقد 2024 للوصول سريعًا لـ نتائج توظيف الاساتذة بنظام التعاقد

سجلت مواقع البحث المعروفة إقبالا كبيرا على منصة التعاقد الرقمي 2024، ولهذا أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الدخول إلى الموقع يمكن أن يتم عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بالمستخدم والاستعلام عن نتائج المرشحين في المسابقة ممكن لتوظيف المعلمين المتعاقدين، تساعد هذه الصفحة المرشح على الاطلاع على حالة الملف. يتلقى كل مرشح أيضًا رقم أمر الجدارة. كما يمكن تغيير وتحديد مكان القبول داخل المؤسسات التعليمية بمراحلها المختلفة المتوسطة أو الثانوية. ونوضح كافة التفاصيل في السطور التالية.

موقع منصة المقاولات الرقمية 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن على جميع المترشحين الناجحين في مناصب بالمؤسسات التربوية التوجه إلى المعرفة ومراجعة إجراءات التعيين كمقاولين رسميين والتوقيع على محضر التنصيب يوم الخميس المقبل الموافق 19 سبتمبر 2024، إذا كان الأمر كذلك وتستمر هذه الفترة حتى 22 سبتمبر على أقصى تقدير. وبعد ذلك يعتبر التعيين لاغياً ويمكن الوصول إليه عبر الموقع الإلكتروني للمنصة الرقمية للتعاقدات 2024 باتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  • أولا عليك تسجيل الدخول موقع المنصة الرقمية.
  • بعد ذلك عليك النقر.
  • ويتم ذلك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم انقر على حالة الملف.
  • ثم انقر على النقطة الحمراء.
  • في غضون دقائق قليلة ستظهر لك نتيجة طلب المتقدم للحصول على درجة الأستاذية، بغض النظر عما إذا تم قبوله أو رفضه.
  • سيحصل المرشح الناجح على رقم أمر الجدارة بالإضافة إلى عدد الوظائف الشاغرة المتاحة وهويته.

أسماء المقبولين في المنشآت عام 2025

بعد نجاح المرشح يتم تحديد الولاية وكذلك التخصص والرتبة والمؤسسة التعليمية التي سيعمل بها. وسيتم بعد ذلك منحه فرصة مناسبة لتقديم جميع قرارات التعيين والتوقيع على المنشور كما أكدت وزارة التربية الوطنية أنه سيُطلب من جميع المترشحين الناجحين الحصول على توقيع التعيين من خلال دورات التعيين المتاحة على الموقع.