ليلة طربية لفنان العرب محمد عبده والفنان نبيل شعيل تختتم ليالى العاذرية في موسم الرياض الثاني 2022

منذ أن انطلق موسم الرياض الثاني في أكتوبر من العام الماضي 2021، عمل مشرفو الموسم جاهدين على استقطاب أكبر عدد من نجوم الطرب العربي الأصيل لاحياء حفلات طربية مميزة بأجواء تراثية، أهم هذه الجلسات كانت في منطقة العاذرية التى اتصفت بالاصالة والدفء والتميز، اليوم حديثنا عن ليلة طربية مميزة من ليالى الموسم التى تقام في العاذرية لفنان العرب محمد عبده والفنان نبيل شعيل، سنتعرف على تفاصيل هذه الجلسة سوياً.

جلسة عبده وشعيل في العاذرية

تحيي منطقة العاذرية روح الأصالة والتراث النجدي السعودي الاصيل حيث افتتحت هذه المنطقة لتشارك في أنشطة الموسم وتقدم الجلسات الطربية الهادئة مع أبرز نجوم الطرب العربي، اليوم تعلن هيئة الترفيه عن جلسة ختامية لجلسات الطرب المميزة في الموسم تضم نجوم الطرب الأصيل، وهم محمد عبده ونبيل شعيل، تفاصيل أكثر ستجدها في السطور القادمة.

قد يهمك: موعد حجز تذاكر حفل عمرو دياب في موسم الرياض الثاني 2022

تفاصيل جلسة محمد عبده ونبيل شعيل

كما يقولون دائماً “آخرها مسك”، أعلنت هيئة الترفيه عن اختتام جلسات العاذرية بحفل وجلسة طربية مميزة يقودها فنان العرب ومحبوب العرب محمد عبده يشاركه هذه الجلسة الفنان المتألق نبيل شعيل وذلك يوم الخميس 24/فبراير من العام الجاري في العاذرية.

جلسة عبده وشعيل في العاذرية
جلسة عبده وشعيل في العاذرية

موعد حجز تذاكر الحفل

بينّت هيئة الترفيه السعودية عن موعد حجز تذاكر الجلسة الطربية التى تجمع كل من محمد عبده ونبيل شعيل في ليالى العاذرية، حيث كشفت الهيئة أنه سيتم طرح التذاكر اليوم الجمعة الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

حجز تذاكر جلسة شعيل و عبده

زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض “من هنا“.

  • اختيار الفعالية المقامة في منطقة العاذرية الرياض من القائمة المتاحة.
  • تسجيل الدخول في حسابك.
  • النقر على خيار “احجز الآن”.
  • قراءة كافة الشروط والأحكام جيدًا.
  • اختيار عدد وفئة التذاكر المراد حجزها.
  • اختيار طريقة الدفع.
  • إتمام عملية الدفع الإلكتروني.