ليفربول يدرس التعاقد مع حارس فالنسيا الإسباني جيورجي مامارداشفيلي

تمكن جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى نادي فالنسيا الإسباني، من لفت الأنظار بأدائه المتميز في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، ولهذا السبب فكر نادي ليفربول الإنجليزي بشكل جدي في التعاقد مع الحارس المتميز خلال فترة الانتقالات الشتوية. الصيف الحالي هناك تكهنات بأنه سيتم استبداله إذا وقع مع حارس المرمى الإسباني. وسيحل محل الحارس الثاني كيمين كيليهر، الذي من المتوقع أن يغادر النادي بسبب بعض المشاكل.

ويفكر ليفربول في التعاقد مع حارس المرمى الإسباني من فالنسيا

وتنتظر الأوساط الرياضية وخاصة أنصار ومحبي الإنجليزي بفارغ الصبر خبر انتقال حارس مرمى فالنسيا الإسباني جيورجي مامارداشفيلي إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي:

  • ومن المقرر أن يحل محل الحارس الثاني للفريق كاويمين كيليهير، الذي أعرب عن رغبته في اللعب كحارس المرمى الرئيسي للنادي.
  • ما دفع فريق ليفربول للتوقيع على عقد مع حارس المرمى الشهير، وبحسب إعلان الصحفي المعروف فابريزيو رومانو فإن العقد قد يصل إلى 30 مليون يورو عند إبرامه، رغم أن القرار النهائي لم يعلن بعد.

معلومات عن الحارس الإسباني من فالنسيا

شارك حارس مرمى فالنسيا، جيورجي مامارداشفيلي، في بطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده وحصل على تصفيق خبراء كرة القدم والجمهور لأدائه الرائع الذي جذب انتباه ليس فقط ليفربول ولكن أيضًا العديد من الفرق الأخرى:

  • خاصة بعد أدائه المتميز في مباراة جورجيا والبرتغال في يورو 2024.
  • وبفضله تمكن الفريق من الوصول إلى الدور الثاني لأول مرة في هذه البطولة في مباراة رائعة ومميزة.
  • ويؤكد الصحفي الشهير أنه تم بالفعل تقديم عرض انتقال للحارس الإسباني إلى ليفربول، ومن المتوقع أن يتخذ اللاعب قراره بقبول الصفقة في اجتماع مع مسؤولي ناديي ليفربول وفالنسيا خلال الأيام المقبلة.
  • وذلك على الرغم من إعلان ليفربول ناجي عن نيته إعارة الحارس بعد اتفاقه مع أحد أندية الدوري الإنجليزي الأخرى.