"ليفربول حبسه".. اعتراف إنجليزي يكشف كواليس فشل صفقة صلاح والاتحاد

كشف اعتراف إنجليزي كواليس فشل صفقة انتقال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد السعودي.

وكان نادي الاتحاد قد قدم العديد من العروض لليفربول من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وذكرت تقارير صحفية أن العرض الأخير الذي قدمه الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح بلغ 215 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيجعله أغلى لاعب في التاريخ، لكن ليفربول رفض العرض.

أكد الإنجليزي ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، أن محمد صلاح كان منفتحًا على عرض الاتحاد، لكن ليفربول هو من قبض عليه ومنعه من الانتقال.

وقال أنطونيو في تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي: “إنه (محمد صلاح) لم يرفض عرض الاتحاد. هذا لا يمكن أن يتم”.

وأضاف: “لقد كان محبوسًا، وأخبره ليفربول: لن تذهب إلى أي مكان”. “لم يعترض على ذلك على الإطلاق. بصراحة، لم يثير ضجة. لقد سمح لهم بفعل ما فعلوه، لكنني أعلنت أنه مستعد للرحيل”.

وأضاف: “ماذا يمكنه أن يفعل مرة أخرى مع ليفربول؟ لقد فعل كل شيء. الدوري السعودي فرصة عظيمة له. إنه لاعب مسلم وهناك كل شيء مناسب له. لم تكن هناك سلبية تمنعه ​​من ذلك”. ذاهب.”

وتابع: “أتفهم أن لديه عقدًا مع الاتحاد، وقد أوفى به، لكن حتى لو فاز بلقب الدوري الإنجليزي، هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ أنه فاز بلقب آخر، هذا لن يضيف”. كثيراً.”

وتابع: “لقد فعل كل ما هو ممكن مع ليفربول. إنه لاعب مسلم ذهب إلى دولة مسلمة. مقابل 215 مليون جنيه إسترليني التي يحصل عليها ليفربول من بيع لاعب يبلغ من العمر 31 عاما، أعتقد أنه سيكون من الجنون ألا يفعل ذلك”. لقبول ذلك.”

وأتم: “سؤالي الأخير لك: أين يلعب ليفربول هذا العام؟ حتى لو لم تتمكن من استبداله (صلاح)، دعنا نصف هذا الموسم بأنه منتهي”.

يُشار إلى أن اسم ميشيل أنطونيو ارتبط أيضًا بالانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتحديدًا إلى صفوف الاتفاق، لكنه بقي في وست هام.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN