ليس مبابي.. لاعب يثير ذهول الجماهير في السوبر الأوروبي

سجّل الفرنسي كيليان مبابي ظهوره الرسمي الأول مع ريال مدريد الإسباني، لكن مستواه لم يكن مقنعا لدى الكثيرين، رغم أنه سجل هدفا في الفوز 2-0 على أتالانتا الإيطالي، ليُسهم في التتويج بلقب السوبر الأوروبي 2024.

واقتنص ريال مدريد اللقب للمرة السادسة في تاريخه كرقم قياسي، فضّ به الشراكة مع برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي بصفة رسمية.

لكن بعيدا عن مبابي، حظي لاعب واحد فقط في ريال مدريد بإشادة منقطعة النظير من طرف جماهير “الملكي”، والحديث هنا يخص النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي صال وجال فوق أرضية الملعب الوطني في مدينة وارسو البولندية.

ورغم أن بيلينغهام لم يهز بنفسه شباك حامل لقب الدوري الأوروبي، إلا أن جماهير ريال مدريد شعرت بالدهشة من مستواه على مدار 90 دقيقة كاملة.

صحيح أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما لم يكن في أفضل حالاته مع منتخب إنجلترا خلال بطولة يورو 2024، لكنه أبلى بلاء حسنا في أمسية الأربعاء ضد الفريق الإيطالي.

وكتب أحد المشجعين عبر موقع X بقوله إن: “جود بيلينجهام بلا شك، هو أفضل لاعب في الملعب”، بينما أضاف آخر: “بيلي؛ أنا أقف على قدمي الآن وأصفق لك”.

وقال مشجع ثالث: “الناس يتجادلون بجدية حول مدى جودة بيلينغهام!”، وأضاف رابع بقوله إن: “جود هو أفضل لاعب في المباراة، ولكن لا أحد يريد أن يقول أي شيء، لأن الكراهية واضحة”.

وقد أدلى أحد المشجعين بتصريح مثير حيث كتب: “جود بيلينجهام، سأقولها: هذا أحد أفضل الأداءات الفردية، إن لم يكن الأفضل، التي رأيتها من لاعب خط وسط في هذا العقد، لا توجد كلمات يمكنها وصف ما قدمه أمام أتالانتا”.