ليس الأهلي أو الزمالك.. ناد مصري جديد يدخل سباق أشرف بن شرقي

يُحيط الغموض بمستقبل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي الأسبق، والذي لا يرتبط بعقود مع أي ناد خلال الوقت الراهن، بعد أن تلقى عروضا في الآونة الأخيرة.

ولعب بن شرقي بين صفوف عدة أندية عربية، وقدّم خلال السنوات الأخيرة مستويات متميزة مع الوداد المغربي ثم الهلال السعودي والزمالك المصري والجزيرة، والريان القطري.

وانتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، مع فريق الريان في يونيو/ حزيران الماضي، وينتظر حسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد هوية ناديه الجديد.

ماذا ينتظر أشرف بن شرقي؟

دخل أشرف بن شرقي دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك قطبي كرة القدم المصرية، بحسب تقارير محلية في الفترة الأخيرة، للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية.

لكن موقع “كورة بلس” المصري قال أيضا إن بيراميدز، وصيف الدوري المحلي الممتاز خلال الموسمين الحالي والماضي، انضم هو الآخر لقائمة الأندية الساعية وراء ضم اللاعب.

ويبحث بيراميدز عن التعاقد مع لاعبين أكفاء لتدعيم صفوفه، قبل المشاركة المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

وأفاد المصدر بأن “عدد من ممثلي بيراميدز تواصلوا مع شقيق أشرف بن شرقي، وهو وكيل أعماله، لكن النادي المصري لم يحصل على أي رد حتى الآن”.

وكانت تقارير مغربية أشارت إلى أن نادي الوداد بطل المغرب وأفريقيا السابق، يسعى هو الآخر بقوة نحو التعاقد مع أشرف بن شرقي واستعادة جهوده من جديد، لكن راتب اللاعب يقف عائقا في سبيل ذلك.