“لو كنت مواطن متعثر” قدم على قرض شخصي بقسط 300 ريال شهري تمويل للمتعثرين في دقائق بدون تحويل راتب

قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال يمكن لأي مواطن محتاج أن يحصل على تمويل شخصي حتى لو كان معسراً، سواء كان رجلاً أو امرأة. وينطبق ذلك أيضًا على أصحاب المعاشات والموظفين في المملكة العربية السعودية الذين لديهم أقل راتب شهري في العمل، أو راتب المتقاعدين أو الدعم المالي من صندوق الدعم في المملكة. أصبح من السهل الحصول على التمويل الشخصي من الأولى بدون كفيلين وبدون تحويل الرواتب إلى بنك معين أو آخر. ويتم الدفع بالتقسيط أيضًا على فترة سداد طويلة جدًا تصل إلى 60 شهرًا كحد أقصى. حتى بعد التخطيط والتحقق من حالة طلب التمويل واستيفاء الشروط والأحكام والمستندات والمستندات المقدمة لكل عميل. ولذلك، يستعرض موقع ثقفني اليوم كافة التفاصيل اللازمة للحصول على القرض الشخصي الأول بدون كفيل. فتابعوا معي في الفقرات التالية.

قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال

إذا كنت مدينًا بمبلغ 12,000 ريال سعودي، يمكنك استلامه وسداد دينك فورًا وبالتقسيط على فترة من 6 أشهر إلى 5 سنوات. وهذا يعني أنه يمكنك اختيار التمويل الخاص بك والدفع بسهولة ويسر. تسمح شركة الأولى للتمويل بالاستلام ولكن ضمن الضوابط والشروط. يمكن الحصول على القرض حتى لو لم تكن مدينًا بشكل زائد أو متأخرًا. يمكنك استخدامه هناك لشراء السلع المنزلية الخاصة بك أو غيرها من العناصر.

لا يوجد بها ضامن، وتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ورسوم إدارية منخفضة للغاية وهامش ربح تنافسي. الآن العلبة الأولى. يبدأ التمويل براتب 3400 ريال.

كيف يمكنني تمويل شركتي الأولى؟

قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال فقط من شركة الأولى للتمويل عبر الموقع الرسمي دون زيارة فروع المنصة.

  • يزور الموقع الأول للتمويل الشخصي.
  • ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اختيار قسم “الأفراد” ثم “الشؤون المالية الشخصية”.
  • انقر فوق علامة التبويب “قدم الآن”.
  • كما تم الآن تحديد قيمة القرض الخاص الأول.
  • الآن أدخل أشهر الدفع.
  • أخيرًا، قم بتقديم الطلب بالموافقة على الشروط والأحكام والنقر على زر “إرسال”.

حسنًا عزيزي القارئ، لقد قمنا اليوم بوصف طريقة… قرض شخصي بقسط شهري 300 ريال. من شركة الأولى للتمويل نتمنى لجميع متابعينا يوما جميلا ونتمنى لكم أيضا الصحة والسلامة.