“لو كنت متعثر” أطلب قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل راتب وبدون كفيل من تطبيق إمكان أونلاين في دقائق

قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال رسميًا وبعد التغييرات الأخيرة على تمويل Micro وEasy على منصة Ikkan، أصبح بإمكان جميع العملاء الحصول على تمويل Ikkan الشخصي. من السهل القيام بذلك، حتى لو كان عليك ديون أو دفعات شهرية. تقدم بطلب التمويل الميسر مع إمكان، وتبدأ قيمة التمويل من 2000 ريال وبحد أقصى 25000 ريال. وتم دفع هذا التمويل على أقساط متساوية على مدار عامين و24 شهرًا. تقدم منصة إمكان للعملاء العديد من الحلول التمويلية والقروض بمميزات كبيرة، من بينها أن كافة عمليات التمويل تخضع لرقابة البنك المركزي السعودي. والآن نقدم لكم طريقة التقديم على قرض إمكان لسداد الديون وكذلك شروط الحصول على التمويل الشخصي عبر المنصة. فاتبع السطور من موقع ثقفني.

إمكان الراجحي تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25,000 ريال بدون تحويل الراتب

تقدم بطلبك الآن بسهولة وبدون تحويل راتب خلال دقائق معدودة عبر تطبيق إمكان باتباع الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولى قم بتسجيل الدخول منصة إمكان وانقر على نظام هاتفك إذا كان Android أو iPhone للحصول على تطبيق إمكان.
  • الخطوة الثانية افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. وينطبق ذلك في حالة وجود حساب بالفعل، وفي حالة عدم وجود حساب، يجب إنشاء حساب جديد بالبيانات الشخصية.
  • الخطوة الثالثة عليك اختيار قيمة التمويل وفترة السداد. يجب عليك أيضًا تحديد التزاماتك الشهرية. يحدث هذا بعد استخدام .
  • الخطوة الرابعة يجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام. انتظر حتى تتم الموافقة على طلب التمويل.
شروط تقديم طلب تمويل إمكان الراجحي
تمويل إمكان الراجحي بدون تحويل الراتب
أدخل راتبك واكتشف قيمة قرض إمكان

شروط تقديم طلب تمويل إمكان الراجحي

يمكن لجميع العملاء الذين تنطبق عليهم شروط منصة إمكان الحصول على القرض، حيث تعتمد هذه الشروط على ما يلي

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية.
  • كما يجب أن يكون موظفاً في القطاع الخاص.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز أن يقل العمر عن 25 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • ألا تقل مدة الخدمة في القطاع المهني عن 6 أشهر.
  • وأخيرا، يجب أن يكون تقرير الائتمان على الأقل تقريرا ائتمانيا جيدا.

فوائد منصة إمكان للقروض الشخصية

هناك الكثير ممن يثقون بمنصة إمكان. هل تستحق ذلك؟ بالطبع نعم، فمنصة إمكان لديها القدرة على أن تكون دائماً الخيار الأول للتمويل الشخصي للعملاء، حيث تتميز بعدم اشتراط وجود كفيل للحصول على القرض. كما يتميز بأنه يمكن التمويل من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارة فروع المنصة. وأخيرا، فهي تتمتع بحقيقة أن قروضها متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

هل يمكن للمستفيد من الضمان الاستفادة من تمويل إمكان الراجحي؟

هناك العديد من العملاء يعتقدون أنهم لا يستطيعون الحصول على قرض إكان الراجحي بقيمة 25,000 ريال مع رواتب الضمان الاجتماعي دون إجراء تحويل بسيط للراتب، أو أنهم لا يستطيعون التقدم بطلب للحصول على القرض في المقام الأول. وهذا خبر لا أساس له من الصحة حيث أن منصة إيكان تدعم أكبر عدد من العملاء. ومع ذلك، مع ضوابط محددة. لذلك عليك أولاً قراءة شروط تمويل الراجحي إمكان للحصول على القرض بسهولة ودون رفض الطلب.

متى سيتم إيداع قرض إكان الراجحي بقيمة 25000 ريال؟

مباشرة بعد تقديم طلب الحصول على قرض إمكان الراجحي لسداد دين بمبلغ 25,000 ريال، تتم عملية المعالجة خلال 24 ساعة من لحظة التقديم. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك يحدث خلال ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً فقط. سيتم خصم الوديعة من الحساب البنكي المحدد عند استكمال طلب التمويل.

والآن عزيزي القارئ، لقد ناقشنا إجراءات الطلب بالنسبة لك قرض إمكان الراجحي 25 ألف ريال بدون تحويل الراتب وشروطه. نتمنى لكم يوما سعيدا ونتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.