لو غسالتك مش بتنضف.. طريقة للقضاء على الروائح الكريهه للملابس بسهولة هترجعيها جديدة وبدون أي روائح في 5 دقائق

غسل الملابس من المهام الضرورية لكل ربة منزل. ولهذا السبب يجب أن تكون نظيفة دائمًا الغسالة للحفاظ على الملابس نظيفة تماماً وذات رائحة عطرة، عليك تنظيفها من وقت لآخر لوجود بعض الرواسب في الغسالة والتي بدورها تسبب روائح كريهة جداً وتجعل الملابس متسخة، وبالتالي تحصلين على ملابس نظيفة ومعقمة ، دون الحاجة إلى التعامل مع أي… معاناة، لأن هناك عدة طرق سريعة وسهلة للغاية لتنظيف الغسالة دون أي مشاكل ودون بذل الكثير من الجهد.

تعليمات لتنظيف الغسالة الخاصة بك

هناك عدد من النصائح المهمة التي ستساعد في تنظيف الغسالة بشكل مثالي. ومن أهم هذه الأمور التي يمكنك متابعتها ما يلي:

تأكدي دائمًا من القيام بدورة غسيل كاملة باستخدام الخل والماء الدافئ غسالة نظيف تمامًا وخالي من أي بكتيريا أو شوائب بداخله، ويقضي على جميع الروائح الكريهة والمواد المتسخة الموجودة فيه ومن ثم الحصول على نتيجة مذهلة، كل ذلك بطريقة بسيطة جدًا.

يمكنك أيضًا تنظيف الغسالة من خلال عمل وصفة مسحوق بيكربونات الصوديوم مع كمية قليلة من الماء الدافئ، ثم تشغيل الغسالة على دورة كاملة ومن ثم شطفها. ويمكن بعد ذلك تنظيف الغسالة بالكامل بسهولة من الداخل، دون ترك أي بقايا خلفها.

طريقة سهلة لتعطير الملابس

يتم تحضير بعض سدادات الأذن، ثم يتم وضع كمية كبيرة من الزيت العطري عليها، ومن ثم يتم وضعها في الخزانة بين جميع الملابس للحصول على روائح عطرة في الخزانة.

يتم تقطيع الصابون إلى قطع ثم يوضع على المناديل ثم يوضع في الخزانة لتخلق روائح جميلة جداً بين الملابس.