“لو عليك متعثرات سددها حالا” قرض شخصي بقسط 350 ريال بدون تحويل راتب تمويل سريع حتى لو عليك التزامات

قرض شخصي بقسط 350 ريال بدون تحويل راتب تقدم بطلبك الآن للحصول على تمويل شخصي سريع عبر الإنترنت بلمسة زر واحدة، وبعد التحقق من الطلب، قم بتحويل مبلغ التمويل إلى حسابك البنكي خلال ساعات قليلة. المنصة الأولى تقدم قروض شخصية بدون كفيلين، أي تحويل الرواتب إلى البنوك التي تتعامل معها المنصة. عزيزي العميل، هل تحتاج إلى تمويل شخصي حتى لو كان عليك متأخرات؟ ستكون الإجابة نعم، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يحتاجون إلى تمويل شخصي نظراً للالتزامات والديون، وتقدم شركة الأولى للتمويل الحل الأمثل لسداد هذه الديون. بأقل سعر وأقل راتب شهري. وتقدم الأقسام التالية من موقع ثقفني الإخباري كافة التفاصيل حول القرض الشخصي الأول بقسط شهري قدره ثلاثمائة وخمسون جنيها فقط. لذا تابعوني أدناه لمعرفة التفاصيل.

قرض شخصي بقسط 350 ريال بدون تحويل راتب

عزيزي العميل هل لديك راتب شهري 3400 ريال؟ إذا كانت إجابتك بنعم وكان عليك ديون بقيمة 13,000,000 ريال سعودي، فيمكنك الآن سداد تلك الديون بسهولة دفعة واحدة. بعد طلب 13000 ريال تقوم بدفع هذا المبلغ على 5 سنوات متتالية بقيمة 350 ريال فقط. ومن الممكن أيضًا الحصول على تمويل شخصي حتى لو كنت معسرًا. ولكن هناك بعض الشروط التي يجب معرفتها قبل التقديم.

يمكن لجميع العملاء تقصير فترة السداد إلى أقل من 5 سنوات مع زيادة المعدل الشهري. وإذا حصلت على أكثر من 13000 ريال فإن مبلغ القسط الشهري سيزيد أيضاً. لمعرفة قيمة راتبك استخدم…

كيف أحصل على تمويلي الخاص الأول بدون كفيل؟

الآن أحصل عليه في غضون دقائق قرض شخصي بقسط 350 ريال بدون تحويل راتب. من التطبيق أو من خلال الموقع الرسمي عبر ما يلي.

  • قم بزيارة الموقع الرسمي الشركة المالية الأولى.
  • انقر على “تسجيل الدخول إلى المنصة الأولى” وأدخل معلومات الحساب الذي قمت بإنشائه سابقًا.
  • عليك فتح نافذة “الأفراد” ثم اختيار “التمويل الشخصي بدون ضامن”.
  • سيظهر نموذج يجب عليك إدخال قيمة التمويل فيه والتي تبدأ من 10,000 ريال وحتى 100,000 ريال (في حالة عدم وجود كفيل) و500,000 ريال (في حالة وجود كفيل).
  • وأخيرًا، تبدأ فترة السداد من 6 إلى 60 شهرًا.
  • قم بقبول الشروط والأحكام ثم اضغط على “التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي”.

متى يتم إيداع القرض الشخصي بقسط 350 ريال بدون تحويل راتب؟

وتقوم دائماً بمراجعة طلبات التمويل فور تقديمها، وذلك خلال 24 ساعة عمل، أي تحديداً خلال ساعات العمل التي تستمر من الأحد من كل أسبوع إلى الخميس. بعد معالجة الطلب، ستتم عملية الإيداع فورًا وفي وقت قصير، حيث سيتم الإيداع إلى الحساب البنكي المحدد أثناء العملية. قم بتسجيل الدخول وإكمال طلب التمويل الشخصي بأولا.

حاسبة التمويل الأولى

بالإمكان احتساب القرض الشخصي بالتقسيط 350 ريال دون تحويل راتب باستخدام حاسبة التمويل الشخصي الأولى من خلال الدخول إلى موقع الأولى واختيار الآلة الحاسبة. تحتاج أيضًا إلى إدخال البيانات. فقط أدخل راتبك واكتشف المبلغ الذي تكسبه مقابل القرض الشخصي. أدخل أيضًا الالتزامات الشهرية وقيمة التمويل وفترة السداد. ثم انقر فوق “احسب” وسيتم عرض معلومات التمويل الخاصة بك وفترة السداد والدفعات الشهرية. وتجدر الإشارة إلى أن كل تمويل يختلف عن الآخر من حيث دخل العميل والتزاماته الشهرية وسلامة التاريخ الائتماني.

في نهاية هذه المقالة، قمنا بمراجعة جميع معلومات الشراء قرض شخصي بقسط 350 ريال بدون تحويل راتب. نتمنى لجميع متابعينا في المملكة العربية السعودية دوام الصحة والسلامة.