“لو عايز تعرف ترتيبك على الجمهورية والمحافظة والشعبة والمدرسة” نتيجة الثانوية العامة 2023 بالترتيب على الجمهورية موقع الوزارة

نتائج الثانوية العامة 2023 بالترتيب على مستوى الجمهورية متاحة الآن على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك لأن وزارة التربية والتعليم المصرية أتاحت إمكانية معرفة مستوى وترتيب كل طالب على مستوى الجمهورية والمحافظة أيضا أن يتم تحديدها. يهتم طلاب الثانوية العامة بمعرفة ترتيبهم بين باقي الطلاب المتفوقين ومن خلاله سنقدم رابط معرفة الترتيب. على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالترتيب على مستوى الجمهورية

بعد ظهور الشهادة الثانوية، أصبح الطلاب مهتمين جدًا بمعرفة ترتيبهم أيضًا على مستوى الجمهورية والحكومية والمدارس. وعليه يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 حسب ترتيبها على مستوى الجمهورية من خلال اتباع ما يلي:

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية مباشرة.
  2. ثم قم بإدخال رقم المقعد في الحقل المخصص له.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.
  4. ثم انقر فوق علامة التبويب “عرض المؤشرات الأولية”.
  5. سوف يرى الطالب على الفور رتبته في جميع أنحاء البلاد.

أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 2023

دكتور. وأعلن رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر، أسماء المتفوقين في المرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية، وجاءت تلك الأسماء على النحو التالي:

اسم الطالب حكومته
سيف علاء الدين محمد صدقي

القاهرة

عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد
عز الدين أحمد العوضي رزق
عمرو خالد ناصر عفيفي
فايزة علي محمد محمود الجيزة
فرح محمد قدري ابراهيم الإسكندرية
محمد حاتم عبد السلام عبد الوهاب الجيزة
ندى عمر السيد محمد
حسن شفيق حسن شفيق الهادج دمياط
زياد عادل السعيد محمد البحيرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرا عن نتائج الثانوية العامة 2023 بالترتيب على مستوى الجمهورية. هي خدمة تتيح لطلبة الثانوية العامة معرفة ترتيبهم على مستوى الدولة من خلال الاستعلام عن نتائجهم عبر الموقع الرسمي للوزارة بكل سهولة.