لو ضربني بالحذاء لسامحته | ماجد الكدواني يحكي قصة ربع قرن من الصداقة مع كريم عبد العزيز

ويروي ماجد الكدواني قصة صداقة دامت ربع قرن مع كريم عبد العزيز بطريقة مؤثرة للغاية، فالفنان ماجد تربطه صداقة قوية ومتينة بزميله في الوسط الفني كريم والذي تجلى في العديد من المواقف. والمناسبات، وخلال حواره أوضح عن الصفات التي تجمعه بصديقه والتي تعتبر… سر صداقتهما، ومن خلال موقعنا سنكشف سر صداقة ماجد الكدواني وكريم شرح عبد العزيز.

يروي ماجد الكدواني قصة ربع قرن من الصداقة مع كريم عبد العزيز

أشار الفنان “ماجد الكدواني” خلال لقائه مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج Big Time Podcast إلى سر العلاقة القوية التي تربطه بكريم عبد العزيز، قائلا: “كريم عبد العزيز حبيبي وحبيبي”. الجميع يعرف ما هو بالنسبة لي كريم يعني الصدق والصداقة والمصداقية…”.

“… أنا وهو نتحدث عبر الهاتف لمدة 8 ساعات، وهذا لأننا متعطشون للمصداقية ونحتاج إلى أن نكون مرتاحين في التحدث مع بعضنا البعض”. : “لا رقابة ولا محاسبة ولا أحد سيحاسب الآخر. صداقتنا عمرها 24 سنة…”.

“…زوجتي دائما تقول الله يبعد عنك الشر وكريم لو في يوم من الأيام غضب مني وغضب مني وتجرأ على إخراج جلده وضربني به سأسامح أن لا تكون غيرة في ما بعد، والشهادة لله أنه إذا فعل بي ما يفعل أغفر له”.

سر صداقة ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

تحدث الفنان “ماجد الكدواني” عن صداقته مع “كريم عبد العزيز”، وأشار إلى سر الصداقة القوية التي تربطهما ببعض، حيث قال: “زوجتي دائمًا تقول لي إن صداقة صداقتنا يمكن أن تكون محسود، ولكن إذا غضب وانزعج في يوم من الأيام وخلع حذائه، فيضربني به، لأنه لا يوجد غيرة 24 سنة مررنا بتجارب كثيرة ورأينا أشياء كثيرة معًا.

هناك صداقة قوية وعميقة بين الفنان “ماجد الكدواني” والفنان “كريم عبد العزيز” داخل وخارج الوسط الفني، استمرت نحو ربع قرن، وهذا ما قاله خلال مداخلة تليفزيونية مقابلات حول صداقته مع كريم.