لو خيروك للحبيب 2023 لعبة لو خيروك بين حبيبين

تعتبر الأسئلة حول اختيار الحبيب إذا اختارك من أكثر الطرق الفعالة لمعرفة هذا الحبيب عن قرب. ومهما طالت الفترة بين الشخصين، بحسب مقولة “تحدث وسأراك”، فإن التطبيق الحرفي لها هو ما تتضمنه هذه اللعبة. ورغم أنه يبدو شيئا ترفيهيا، إلا أنه في إطار ذلك الترفيه أقصى درجات الجدية والكاشفة عن طريقة التفكير حول هذا الشخص الذي يجيب على هذه الأسئلة، ومن خلالنا نشارككم اللعبة إذا خيروك بين حبيبين.

لو كان عليك الاختيار بين شيئين إذا كان عليك الاختيار بين الذهاب إلى مباراة كرة قدم أو الذهاب إلى عرض مسرحي؟
أسئلة إذا أعطوك خيار الزواج لو خيروك بين الزواج في سن الثلاثين أو الزواج في سن الأربعين؟

إذا اختارك كحبيب

لو كان عليك الاختيار بين مواصلة العلاقة مع شخص لا تحبه أو البقاء وحيدا؟ لو خيروك بين التضحية بشيء تحبه من أجل حبيبك أو التضحية بحبيبك من أجل هذا الشيء؟
لو خيروك بين أن تكون في مكان لا تحبه مع شخصك المفضل أو أن تكون في مكانك المفضل مع شخص لا تحبه؟ إذا كان عليك الاختيار بين السماح لحبيبك بإعداد مفاجأة لك أو إخبارها مسبقًا؟
لو خيروك بين السفر بمفردك أو مع حبيبك؟ لو خيروك بين أن تدع حبيبك يتحدث إليك بصراحة لدرجة أنه سيؤذيك، أو أن يخفي عنك سراً كبيراً من شأنه أن يؤثر على علاقتك؟
إذا كان عليك الاختيار بين أن تكون في جزيرة صحراوية مع شخص تحبه لمدة 5 أشهر أو مع شخص لا تحبه لمدة شهر واحد فقط؟ لو كان عليك الاختيار بين الاعتراف بحبك ومن ثم خسارة هذا الشخص، أو الصمت والاحتفاظ به كصديق؟

لعبة إذا كان عليك الاختيار بين حبيبين

لو خيروك بين ترك حبيبك لأنه خانك أو البقاء معه ولكنك ستظل تشك فيه؟ لو خيروك بين العيش بمفردك في دولة غنية أو العيش مع عائلتك في دولة فقيرة؟
لو كان عليك الاختيار بين تحقيق حلم كبير تمنيته منذ فترة طويلة أو الزواج من الشخص الذي تحبه؟ لو خيروك بين أن تتعرض للخيانة أو أن تتعرض للسرقة؟
لو كان عليك الاختيار بين أن تكون شخصًا حكيمًا أو شخصًا قويًا؟ لو خيروك بين الزواج من فتاة من نفس جنسيتك أو من جنسية أخرى؟
لو خيروك بين الزواج من شخص أكبر منك بـ 20 سنة أو شخص أكبر منك بـ 10 سنوات؟ لو خيروك بين الزواج من فتاة تحبها ولكنها لا تجيد الطبخ، أو فتاة لا تحبها ولكنها تجيد الطبخ؟

إذا اختاروك، سيكون ذلك محرجاً للحبيب

لو خيروك بين العودة إلى الماضي واختيار شريك حياتك من جديد، أو الذهاب إلى المستقبل ولكن بدوني هناك؟ لو خيروك بين شروق الشمس وغروبها؟
إذا كان عليك الاختيار بين الزواج من شخص تحبه خلال عام وخسارة الوظيفة التي تحبها، أو الزواج خلال 5 سنوات والاستمرار في الحياة؟ لو كان عليك الاختيار بين الاعتذار عن الخطأ أو إنهاء العلاقة تماماً؟
لو كان عليك الاختيار بين سماع الكلمات الجميلة أو قضاء وقت ممتع كلغة للتعبير عن الحب؟ إذا كان عليك الاختيار بين صبغ شعرك باللون الأزرق أو ارتداء ملابس مضحكة والسير بها في الشارع؟
لو خيروك بين دعم شريكك في عمله وخسارة وظيفتك، أو الاستمرار في عملك وعدم دعمه؟ لو خيروك بين الزواج من شخص يحبك أو شخص تحبه؟

أسئلة حول ما إذا كانوا قد تحدثوا عن الحب

إذا كان عليك الاختيار بين نسيان عيد ميلاد حبيبك أو نسيان الرقم السري لبطاقة الصراف الآلي؟ لو كان عليك الاختيار بين حياة رومانسية بدون أطفال أو حياة بدون رومانسية ولكن مع أطفال؟
إذا كان عليك الاختيار بين الوقوع في الحب أو الانضمام إلى وظيفة أحلامك؟ إذا كان عليك الاختيار بين الحصول على أحدث هاتف iPhone تريده أو الذهاب في رحلة مع حبيبك؟
إذا كان عليك الاختيار بين فقدان الصداقة أو فقدان الحب لبقية حياتك؟ إذا كان عليك الاختيار بين الذهاب في إجازة مع رئيسك في العمل أو عدم أخذ إجازة على الإطلاق؟
لو خيروك بين أن تغير صفة من صفات حبيبك أو أن يغير حبيبك صفة منك؟ لو خيروك بين قراءة أفكار حبيبك أو التحكم في تصرفاته؟
لو كان عليك الاختيار بين اختيار شريك حياتك أو اختيار عائلتك؟ إذا كان عليك الاختيار بين هدية باهظة الثمن ولكن لا معنى لها أو هدية متواضعة ولكن عاطفية؟

أسئلة إذا اختاروك للزوجين

لو خيروك بين أن تتركي زوجك يتذكر يوم زفافك أو أن تسمحي لك بالسفر مع صديقاتك؟ لو خيرت بين أن يقدم لك زوجك الهدية بنفسه أو أن يعطيك المال، هل تتصرفين بها بالشكل الذي تراه مناسبا؟
إذا كان عليك الاختيار بين شراء الطعام الجاهز لزوجتك كل يوم أو عدم الجلوس مع أصدقائك في مقهى لمدة شهرين؟ لو خيروك بين العيش في بيت أهلك أو العيش في بيت زوجك
إذا كان عليك الاختيار بين أن تكون ثريًا للغاية لكن تعيش حياة مليئة بالمشاكل، أو أن يكون لديك مستوى مالي متواضع مع حياة خالية من المشاكل؟ إذا كان عليك الاختيار بين عشاء رومانسي في المنزل أو الذهاب إلى حفل موسيقي في المسرح؟
لو كان عليك الاختيار بين الاستمرار في نفس العمر أو على نفس المستوى المالي لمدة 10 سنوات؟ لو خيرت بين السفر مع زوجك إلى بلد آخر وعدم العودة إلى بلدك إلا بعد 5 سنوات، أو تركه يسافر وحده؟

إذا كنت مجبراً إلى درجة أنه يُطلب منك الاختيار بين خيارين متضاربين فيما يتعلق بحبيبك، فإليك بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام:

  1. هل تفضل أن يكون حبيبك مثاليًا من الخارج أم تهتم أكثر بشخصيته وقيمه الداخلية؟
  2. إذا كانت لديك القدرة على تجنب خيبة الأمل في العلاقة، فهل تفضل القبول بشريك محبوب ولكن ذو مظهر متوسط، أم تجربة شغف كامل وعميق مع شريك جذاب وشهواني؟
  3. هل تميل إلى البقاء في علاقة طويلة الأمد وتكوين أسرة، أم تفضل الاستمتاع بالعلاقات العفوية من لحظة إلى أخرى؟

عند اختيار لعبة “لو خيروك” لحبيبك لا بد من اختيار أسئلة خفيفة وبسيطة لا تجعل الشخص يشعر وكأنه داخل مركز شرطة ويخضع لاستجواب صريح. وحتى لو أراد شريكه معرفة شيء ما من خلال اللعبة، فيجب أن يكون ذلك في سياق فكاهي وليس بالجدية التي تؤدي إلى التنفير.