"لم يحدث في 35 سنة".. مدرب الهلال السعودي يفتح النار على نافباخور

فتح البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، النار على فريق نافباخور الأوزبكي، بعد انضمامه إليه في دوري أبطال آسيا.

واستهل الفريق، يوم الاثنين، مشواره في نسخة 2023-2024 من البطولة، بالتعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، نقلته صحيفة الشرق الأوسط السعودية: “نافباكور لم يدخل المباراة بهدف لعب كرة القدم، وكل ما فعلوه كان ضد اللعبة”.

وأوضح: «السقوط المتكرر وإهدار الوقت، في المقابل، تساهل الحكم ضمن عدم توقف هذه الحالة، لكن التعادل لم يكن سببه تفوق دفاعهم على مهاجمينا».

وتابع: «أعمل في مجال التدريب منذ 35 عاما، ولم أرى في حياتي فريقا مثل نافباكور يضيع الوقت».

وعن رأيه في تأثير النتيجة السلبية على فريقه في بداية مشواره في آسيا، خاصة وأن المواجهة جرت على ملعب الزعيم بالرياض، أوضح: “التعادل لا يقلقني لأنه لم يكن كذلك”. لعبة عادية.”

وشدد مدرب الهلال على أنه لم يعتد اللعب أمام منافسين بجودة نافاخور، مضيفاً: “لقد كسروا الإيقاع الفني للمباراة، ولم أكن معتاداً على مواجهة هذه الفرق”.

وأتم: “إضاعة الوقت بشكل مستمر جعل اللاعبين متوترين، ومن ثم فقدوا التركيز”.

يذكر أن القرعة وضعت الهلال ونافباخهور في المركزين الثاني والثالث في مجموعتهما بدوري أبطال آسيا، خلف فريق مازانداران ويفرز الإيراني الذي تغلب على مومباي سيتي الهندي 2-0.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN