لم تحسم بعد.. دينامو مينسك يتعادل مع بيونيك في دوري أبطال أوروبا 

لم يتم حسم مباراة الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا بين دينامو مينسك وبيونيك، بعد تعادل الفريقين 0-0، ولذا يتعين عليهما الانتظار حتى تقام مباراة العودة في الجولة الثانية من المنافسات، في ولم يتحدد بعد موعد التأهل لدور الـ32 من البطولة.

نتيجة مباراة دينامو مينسك وبيونيك

سيطر التعادل السلبي على المباراة البيلاروسية بين دينامو مينسك ونظيره بيونيك الأرميني، والتي جمعتهما مساء الأربعاء في ذهاب الدور الأول من الأدوار التمهيدية للبطولة. دوري أبطال أوروبا 2024لذا، يتم تأجيل تحديد المتأهلين إلى الدور التالي من البطولة حتى مباراة العودة التي تجمعهم في مباريات الدور الثاني.

أحداث وأهداف مباراة دينامو مينسك وبيونيك

أحداث الشوط الأول

وفي الشوط الأول ظهرت علامات القلق لدى الفريقين، ولم يتمكن الفريقان من الوصول إلى المرمى. فيما حاول نادي بيونيك بكل قوته تحقيق الهدف. نهاية الشوط الأول معلناً انتهاءه بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان الوصول للمرمى مرة أخرى إلا أن الكرة لم ترغب في دخول الشباك، وارتكب اللاعب “سيرجي فاكولينكو” خطأ أدى إلى حصوله على بطاقة صفراء وبالتالي تعرضه للتهديد. الطرد أيضاً حصل لاعب نادي دينامو مينسك اللاعب “فاديم بيجاس” على بطاقة صفراء في الدقيقة الستين والتي كانت… كما أنه مهدد بالطرد، وتستمر المباراة حتى نهاية المباراة. ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة ويعلن نهايتها بالتعادل السلبي، وينتظر لقاء الإياب لتحديد التأهل.