لمعايدة الأهل والأحباء .. صور تهنئة بالسنة الهجرية 1446 وأجمل العبارات لسنة مباركة

ويأتي تبادل ومشاركة صور التهنئة بالعام الهجري 1446 كأحد مظاهر الاحتفال بهذا اليوم الذي يحمل فيه ذكرى مشرفة ومباركة لها معنى قوي ومؤثر في حياة جميع المسلمين، والتي هي هجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة. هذا الحدث التاريخي العظيم لا يمثل بداية التقويم الهجري فحسب، بل يجسد أيضًا قيم التضحية والصبر والثقة. والله ومع قدوم العام الهجري الجديد يعبر المسلمون عن فرحتهم وأمنياتهم بعام مليئ بالخير والبركات من خلال تبادل التهاني والصور المميزة.

صور تهنئة بالعام الهجري 1446

تبادل صور التهنئة بالعام الهجري 1446 عادة رائعة تقوي الروابط بين الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو ترسل عبر الرسائل النصية لمشاعر الحب والتمنيات الطيبة بالعام الجديد.

سنة هجرية سعيدة 1446

سنة هجرية مباركة

سنة هجرية سعيدة

1446 تهنئة بالعام الهجري

عبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1446

إن العام الهجري 1446 هو فرصة لتجديد العزم والإيمان، وتذكير بقيم الإسلام السامية، سنة جديدة مليئة بالسعادة والسلام، ويعملون جاهدين لتحقيق أهدافهم وتطوير أنفسهم على الصعيد الديني والشخصي والمستوى الاجتماعي إليك بعض التهاني التي يمكن مشاركتها مع الآخرين:

  • “مع حلول العام الهجري الجديد، أتمنى لكم ولأحبائكم عامًا مليئًا بالسعادة والإيمان والسلام.”
  • “بمناسبة العام الهجري 1446، أسأل الله أن يديم عليكم الخير والبركة في كل أيامكم، ويرزقكم كل ما تريدون، وكل عام وأنتم بخير.”
  • “مع إشراقة أتمنى لكم عاماً مليئاً بالأمل والتفاؤل والنجاحات، وأن تكونوا في أحسن صحة وسعادة.”
  • “اللهم اجعل هذا العام الهجري 1446 عام خير وبركة علينا جميعا، وامنحنا الصحة والعافية والحياة الوفيرة، كل عام وأنت إلى الله أقرب”.
  • “بمناسبة عام 1446 أبعث إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات، وأسأل الله أن يجعل هذا العام سعيدا عليكم وعلى أحبائكم”.
  • “في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، أتمنى لكم سنة هجرية سعيدة 1446، مليئة بالإيمان والتقوى والنجاح في كل خطواتكم.”
  • “إننا إذ نستقبل عام هجري جديد، نسأل الله أن يديم علينا السكينة والطمأنينة، وأن يرزقنا السعادة في كل أيامنا.
  • “اللهم اجعل هذا العام الهجري 1446 عاماً مغفوراً لنا، ومليئاً بالخير والبركات، كل عام وأنت إلى الله أقرب، وفي صحة وعافية”.