لمباراة واحدة.. عودة كلوب وزيدان إلى بروسيا دورتموند

سيجتمع المدرب الألماني يورغن كلوب بلاعبه المصري السابق محمد زيدان مرة أخرى في نادي بروسيا دورتموند بعد غياب 12 عاما.

وأعلن بروسيا دورتموند في بيان رسمي، الجمعة، عن إقامة مباراة ودية لتكريم ثنائي الفريق السابقين لوكاس بيتشيك وجاكوب بواشتشيكوفسكي بعد مغادرة الفريق.

وأضاف أن يورغن كلوب سيعود إلى ملعب الفريق “سيغنال إيدونا بارك” مرة أخرى، حيث سبق له تولي تدريب بروسيا دورتموند في الفترة بين 2008 إلى 2015.

وستقام تلك المباراة الوداعية يوم 7 سبتمبر/أيلول المقبل، حيث سيقود فيها كلوب فريق كوبا أولستارز، عندما يواجه اللاعبان البولنديان زملائهما السابقين.

وأعرب كلوب عن سعادته بعدما تمت دعوته من قِبل الثنائي المذكور؛ بيتشيك وبواشتشيكوفسكي، عبر مكالمة “Zoom” أثناء إجازته التي يقضيها حاليا منذ رحيله عن ليفربول الصيف الماضي.

وقال كلوب: “أنا حقا أتطلع لذلك، بالطبع لدي الوقت”.

وسيلتقي كلوب في تلك الاحتفالية ببعض لاعبيه السابقين، وعلى رأسهم محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، الذي سبق له اللعب تحت قيادة كلوب في النادي الألماني.

ولعب محمد زيدان بقميص بروسيا دورتموند في الفترة بين 2008 و2012، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري مرتين عامي 2011 و2012، حيث شارك في 73 مباراة وسجل 15 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

يذكر أن محمد زيدان (42 عاما) لعب تحت قيادة كلوب 118 مباراة بقميص ناديي ماينز ودورتموند، وسجل خلالها 38 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.