للآيفون والآندرويد.. واتسآب يزف بشرى سارة للمستخدمين “مفاجأة WhatsApp الجديدة”

للآيفون والآندرويد.. واتسآب يزف بشرى سارة للمستخدمين “مفاجأة Whatsapp الجديدة”
واتسآب يزف بشرى سارة للمستخدمين

يعتبر تطبيق الواتس اب من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية حيث يضم ملايين المستخدمين المسجلين من جميع أنحاء العالم. وبفضل تحديثاته المستمرة ومحاولته الدائمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، تمكن التطبيق من نيل الإعجاب، ولأن هذه التحديثات لا تعتمد فقط على نوع معين من الهواتف، فإننا نجدها أيضًا على هواتف أندرويد وآيفون حيث كان التطبيق قد أصدر مؤخرًا إعلانًا رسميًا كشف فيه عن قائمة التحديثات الجديدة التي تم إجراؤها مؤخرًا.

يقدم تطبيق WhatsApp أخبارًا جيدة للمستخدمين

نشرت العديد من المواقع التقنية تقاريرها التي سلطت الضوء على تطبيق واتساب في نسخته التجريبية التي صدرت والتي تتضمن الميزة الجديدة التي تحدث عنها التطبيق مؤخراً. وقالت المواقع إن الميزة الجديدة ستساعد المستخدمين على تغيير الطريقة التي يتعاملون بها مع نقل سجل الدردشة بين الأجهزة المختلفة، لذلك لم تكن هناك حاجة للعودة إلى Google Drive وانتظر الجميع هذه الميزة طويلاً حيث أرادوا شراء هواتف جديدة ولكن واجهت مشكلة نقل أرشيف الدردشة.

تحديث الواتس اب الى اخر اصدار

ستقوم الشركة بطرح هذه الميزة تدريجياً للمستخدمين في الفترة القادمة حيث ستكون في ذلك الوقت متاحة للجميع ويمكنهم الاستفادة منها بسهولة. للاستفادة من هذه الميزة يجب عليك تحديث تطبيق واتساب الخاص بك إلى الإصدار الأحدث وتحديث التطبيق بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية على هاتفك المحمول:

  • انتقل مباشرة إلى Google Play أو App Store
  • أدخل اسم التطبيق في مربع البحث
  • اختر تطبيق واتساب
  • انقر على التطبيق وانتظر حتى يتم تحديثه إلى الإصدار الأحدث
  • وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى التطبيق والاستمتاع بالميزات الرائعة التي تم تنزيلها.