لقاء الاتحاد وأبها في الدوري السعودي.. الموعد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بين فريق الاتحاد وفريق أبها في إطار الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي. سيكون ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ملعبًا لهذه المباراة المهمة والمرتقبة التي تشد اهتمام جماهير كرة القدم السعودية. يطمح فريق الاتحاد، الذي يتولى تدريبه المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، في تحقيق الفوز في هذه المباراة ضد فريق أبها، بهدف التقدم نحو حصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين في هذا الموسم.

فريق الاتحاد وفريق أبها:-

ستجري مباراة بين فريق الاتحاد وفريق أبها في الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الممتازة السعودي لكرة القدم. يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو يتصدر جدول الترتيب، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 2 فقط، مما يجعله في صدارة الجدول برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن فريق النصر الواقع في المركز الثاني.

من جانبه، يسعى فريق أبها لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة والعودة بمعنويات عالية. حقق أبها الفوز في 9 مباريات في هذا الموسم، وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة، ما يجعله يحت occupy المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة. المباراة ستقام في ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وستكون من المباريات المثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن:-

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد وأبها في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. ستقام المباراة مساء يوم الاثنين الثامن من شهر مايو الحالي، وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:-

ستتاح للمشجعين فرصة مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين عبر قنوات البث الرياضية في المملكة. ستكون شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري السعودي، وسيتم نقل المباراة على قناة SSC 1HD بشكل مباشر وحيّ. ستكون هناك أيضًا تغطية للمباراة بتقنية SD على شاشة قناة SSC 1SD. هذه الخطوة تمكن الجماهير من متابعة المباراة المرتقبة والاستمتاع بالأحداث المثيرة على الشاشة الصغيرة.