لــينك استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول بالرقم الامتحاني pdf جميع المحافظات العراق

لــينك استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول بالرقم الامتحاني Pdf جميع المحافظات العراق
نتائج الثالث متوسط 2024

أعلنت وزارة التربية العراقية موعد ظهور النتائج الأولية للصف الثالث الثانوي 2024 في العراق، حيث من المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات على وشك الانتهاء يتم الآن مراقبة الإجابات المكتملة والحصول على درجات الطلاب والتحقق من الإجابات بعناية حتى يحصل كل طالب على نتيجته الفعلية. وفي هذا السياق يتساءل أولياء الأمور والطلاب كيف يمكنهم طلب النتائج للتأكد من مستواهم الدراسي من خلال موقعنا، وفي هذا المقال نقدم لكم اليوم خطوات استخراج النتيجة إلكترونيا.

النتيجة المرحلية الثالثة 2024 العراق

ضمن جهود وزارة التربية العراقية لتسهيل الخدمات التعليمية لأولياء الأمور والطلاب، قامت بتوفير رابط رسمي يمكنك من خلاله الحصول على النتائج. سيتم رفع النتائج إلكترونيا على الموقع الرسمي للوزارة وسيتم اعتماد نتائجنا ومن المتوقع أن تقوم بعض المناطق بنشر نتائج الطلاب في المدارس دون الحاجة لرفعها إلكترونيا على المواقع. ومن الجدير بالذكر أن عملية الاختبار والتحقق من عمل الاختبار مستمرة، ومن المتوقع أن تعلن النتائج بعد عطلة عيد الأضحى المبارك في محافظات العراق.

موقع وزارة التربية العراقية لنتائج 2024

يمكنكم استخراج نتائج اختبار الثالث المتوسط ​​2024 على شكل ملف PDF عبر موقع وزارة التربية العراقية. وهناك أعلنت الوزارة عن خطوات الحصول على النتائج والتي نوضحها لكم بناء على النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول موقع وزارة التربية العراقية.
  • الضغط على أيقونة نتائج الطلاب.
  • بيان المستوى الأكاديمي للطالب ومستوى محافظته.
  • تحديد القطاع الذي ينتمي إليه الطالب.
  • أدخل كافة البيانات المطلوبة في الحقول المتوفرة.
  • انقر على أيقونة التنزيل أو العرض.
  • ثم يتم عرض النتيجة. إذا كنت ترغب في تنزيله، فانقر على أيقونة “طباعة” في أسفل الصفحة ثم حدد طريقة “ملف PDF”.