لعبها صح.. محمد صلاح يختار الانتقال إلى “نادي الأحلام” بعد رحيله عن ليفربول

يخوض عملاقا الأندية الأوروبية منافسة شرسة على خدمات الفرعون المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح. وتزامن ذلك مع انتهاء عقد اللاعب المصري قريبا، حيث يقضي اللاعب موسمه الأخير مع نادي نادية الإنجليزي.

نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول

ويعتبر الموسم الحالي هو الموسم الأخير لعقد محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي. وقدم كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي منافسة قوية على الفرعون المصري، ويعتبر الموسم الحالي هو الموسم الأخير لعقد محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي.

وأوضح صلاح بعد نهاية مباراة فريقه المثيرة أمام مانشستر يونايتد، أن النادي لم يبدأ المفاوضات معه بشأن التمديد، لافتاً إلى أنه كان يلعب موسمه الأخير مع الريدز حتى الآن، ولم يتبق سوى تسعة أشهر على انتهاء عقده. .

المنافسة الأوروبية مع محمد صلاح

وبحسب صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، فإن محمد صلاح قد يواجه فريقه الحالي ليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث أن هناك اهتمامًا قويًا من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي للانضمام إلى أي من هذين الفريقين الموسم المقبل.

يبحث فريق يوفنتوس، الذي جدد دماء الفريق الأول مؤخراً، عن لاعب صاحب خبرة يساعده في تسجيل الأهداف وقيادة الفريق تحت التوجيه الفني للمدرب الشاب تياجو موتا. ويعمل على تعزيز خطوط هجومه نظراً لوجود لاعبين مثل ديمبيلي وأسينسيو مارك وبرادلي باركولا، بالإضافة إلى ذلك.. بعد رحيل كيليان يبحث عن نجم لقيادة هجوم الفريق الفرنسي إمبابي إلى الريال مدريد.

صلاح يختار باريس سان جيرمان

ويميل صلاح إلى الموافقة على عرض باريس سان جيرمان، خاصة في ظل علاقته الممتازة مع مالك النادي ناصر الخليفي، الذي سبق أن وعد صلاح بجعله اللاعب الأعلى أجرا في أوروبا.

ويعد محمد صلاح خامس هدافي فريق ليفربول الإنجليزي، حيث سجل 214 هدفا في 352 مباراة منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في صيف 2017.