لعبة لو خيروك بين الاصدقاء 2023 تحدي لو خيروك مع الأصدقاء

تعتبر لعبة “إذا اختاروك بين الأصدقاء” من أهم الألعاب التي تساعدهم على التقرب من بعضهم البعض في إطار ممتع وترفيهي خالي من العنف أو أي نوع من الإساءة، بل تمنحهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم و يعرف كل صديق ما يحبه أو يكرهه صديقه، وهو ما ينعكس على علاقتهما. لاحقاً، ومن هذا المنطلق، يساهم في تقديم التحدي “إذا اختاروك” مع أصدقائه.

إذا أعطوك الاختيار، فسيكون الأمر صعبًا لو خيروك بين حبس أنفاسك لمدة دقيقة أو الوقوف تحت المطر لمدة نصف ساعة؟
لو كان عليك الاختيار بين شيئين لو خيروك بين الصيف أو الشتاء؟

لعبة إذا اخترت بين الأصدقاء

لو خيروك بين أن تكون بخيلاً أو كاذباً؟ لو خيروك بين العمل كضابط شرطة أو قاض؟
لو خيروك بين السفر وعدم العودة إلى البلد إلا بعد مرور 10 سنوات، أو البقاء في بلدك مع أشخاص لا تحبهم؟ إذا كان عليك الاختيار بين السفر بمفردك على متن سفينة ولا تستطيع السباحة، أو السفر على متن طائرة؟
لو خيروك بين إعطاء مبلغ من المال لشخص تكرهه أو رميه في المحيط؟ إذا كان عليك الاختيار بين البقاء في المنزل بمفردك ليلاً أو المشي في شارع مظلم؟
لو خيروك بين القراءة السريعة أو الكتابة السريعة؟ إذا كان عليك الاختيار بين السباحة في محيط مليء بأسماك القرش أو الذهاب في رحلة سفاري في غابة مليئة بالأسود؟
إذا كان عليك الاختيار بين منزل خشبي أو من الطوب؟ إذا كان عليك الاختيار بين العمل أثناء النهار أو العمل دائمًا في الليل؟

إذا اختاروا، التحدي مع الأصدقاء

إذا كان عليك الاختيار بين الذهاب إلى عرض السيرك أو الذهاب إلى حفل موسيقي في دار الأوبرا؟ لو خيروك بين تقديم برنامج تلفزيوني أو تقديم برنامج إذاعي؟
إذا كان عليك الاختيار بين كتابة قصة حياتك أو تمثيل قصة حياة شخص آخر؟ لو خيروك بين كتابة رواية أو إخراج مسرحية؟
إذا كان عليك الاختيار بين إعادة يوم في المدرسة أو إعادة يوم في الجامعة، وكلاهما حقيقي؟ لو كان عليك الاختيار بين رحلة برية أو رحلة بحرية؟
لو كان عليك الاختيار بين مرسيدس أو هيونداي؟ إذا كان عليك الاختيار بين الذهاب إلى برج إيفل أو الذهاب إلى سور الصين العظيم؟
إذا كان عليك الاختيار بين لعب الهوكي أو لعب كرة اليد؟ إذا كان عليك الاختيار بين مشاهدة فيلم جاكي شان أو فيلم فان دام؟
إذا كان عليك الاختيار بين العمل كطاهٍ محترف أو اختبار الطعام؟ إذا كان عليك الاختيار بين آيس كريم الشوكولاتة أو آيس كريم الفانيليا؟

أسئلة إذا اختاروك صغيرًا جدًا

لو خيروك بين تسلق جبل أو القفز من الطائرة؟ لو خيروك بين إلغاء عطلة نهاية الأسبوع مقابل إجازة سنوية لمدة 3 أشهر متتالية، أو إلغاء الإجازة السنوية مقابل عطلة نهاية الأسبوع ورفع الراتب؟
إذا كان عليك الاختيار بين قضاء إجازة في فرنسا أو قضاء إجازة في جزر المالديف؟ لو خيروك بين أن تبوح بسر حدث في طفولتك أو أن تغني لمدة 3 دقائق؟
إذا كان عليك الاختيار بين هدية من فئة الإلكترونيات أو هدية من فئة الملابس؟ لو خيروك بين ذكر أحرج موقف حدث لك أو إجراء مكالمة هاتفية الآن مع شخص لم تتحدث معه منذ فترة؟
لو خيروك بين الحصول على عمل في أمريكا أو ألمانيا؟ إذا كان عليك الاختيار بين مشاهدة فيلم جيد مع بطل لا يعجبك أو فيلم سيء مع بطلك المفضل؟
إذا كان عليك الاختيار بين مقابلة لاعب كرة القدم المفضل لديك أو مقابلة مؤلفك المفضل؟ لو خيروك بين الطبخ لطفل واحد لمدة أسبوع أو تعليم الحروف الأبجدية لخمسة أطفال؟

إذا كانوا يعتقدون أنك مضحك

إذا كان عليك الاختيار بين التحدث باللغة الصينية مع شخص غريب أو التحدث باللغة الروسية؟ لو خيروك بين الرقص على الأغنية التي تسمعها أو الغناء معها؟
لو خيروك بين تربية الضفدع في منزلك أو تربية النعامة؟ لو خيروك بين تناول قطعة شوكولاتة مع الفلفل الأسود أو قطعة بسكويت مع عصير الليمون؟
إذا كان عليك الاختيار بين الحصول على اسم مضحك أو ارتداء ملابس مضحكة؟ لو خيروك بين صبغ شعرك باللون الأحمر أو السير في الشارع وأنت تضحك بلا سبب؟
إذا كان عليك الاختيار بين ارتداء ملابس المهرج والمشي في الشارع أو التحدث إلى نفسك في الشارع؟ إذا كان عليك الاختيار بين الرقص لمدة نصف ساعة أو أن يدغدغك شخص ما لمدة نصف ساعة؟

لو كان عليك الاختيار بين شيئين

إذا كان عليك الاختيار بين تناول الطعام الحار جداً أو المالح جداً؟ إذا كان عليك الاختيار بين ممارسة الكاراتيه أو ممارسة الجودو؟
لو خيروك بين الاستغناء عن الفاكهة لمدة شهر أو الاستغناء عن المياه الغازية لمدة شهر؟ ماذا لو كان عليك الاختيار بين الأساور أو السلاسل؟
إذا كان عليك الاختيار بين الشعر الطويل أو الشعر القصير؟ إذا كان عليك الاختيار بين ارتداء الملابس الصفراء فقط لمدة أسبوع أو الملابس الحمراء والخضراء لمدة أسبوعين؟
ماذا لو كان عليهم الاختيار بين الملابس الطويلة أو الملابس القصيرة؟ لو خيروك بين حرمانك من طعامك المفضل أو حرمانك من وظيفة أحلامك؟
لو خيروك بين دراسة العلم أو دراسة الأدب؟ إذا كان عليك الاختيار بين تناول 3 وجبات كبيرة أو تناول 5 وجبات صغيرة على مدار اليوم؟
إذا كان عليك الاختيار بين تعلم قيادة السيارة أو تعلم قيادة الطائرة؟ لو خيروك بين الانضمام للصاعقة أو الانضمام لأجهزة المخابرات؟

تزداد متعة هذه اللعبة عندما تكون هناك خيارات صعبة وممتعة ومثيرة للدهشة. يمكن أن يتضمن ذلك أسئلة مثل “هل تفضل الاستمتاع بليلة كاملة في الحانة أو قضاء إجازة طويلة بجانب البحر؟” يحتاج اللاعبون إلى التفكير مليًا في الخيارات لأنه سيتعين عليهم الاختيار بين شيئين يحبونهما بالتأكيد.

إذا خيرت بين الأصدقاء فإن اللعبة إذا استخدمت بشكل جيد وإيجابي ستنتقل من مجال الترفيه – ولو اكتفى بذلك – إلى مجال توطيد العلاقات وأواصر الحب بينهم، كما فسوف يكشف لكل طرف عن الآخر بما يجعل العلاقات تتحسن وتصبح أفضل مما هي عليه.