لعبة لو خيروك بالصور 2023 لو خيروك صور

لعبة “إذا اخترت” ذات الصور المضحكة مفضلة لدى مجموعة كبيرة من الأشخاص. في الواقع، لا شك أن لعبة الخيال هي من الألعاب التي يحبها معظم الناس، حتى لو لعبوها بمفردهم، وذلك من خلال الأسئلة المنشورة على المواقع الإلكترونية مثل تلك التي تظهر أسئلة حول اختيار الصور، لكن الشغف يزداد. والحماس عندما تكون اللعبة جماعية، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

إذا اختاروك، ستكون الأسئلة صعبة لو خيروك بين الصديق الوفي أو شريك الحياة الوفي؟
أسئلة إذا اختاروك كأصدقاء لو كان عليك الاختيار بين مباراة كرة قدم أو لعب البلايستيشن؟

إذا اختاروا لك الألعاب بالصور

ما يميز لعبة “لو خيروك” بالصور هو أنها تتيح للاعب التفكير في كل صورة، حتى لو كان محتواها عاديًا وليس كبيرًا. لكنه يجعله يفحص نفسه ويرى لماذا سيختار تلك الصورة بالذات من الصورة. المجموعة التالية:

  • لو خيروك بين أن تصبح مشهوراً بين الناس أو أن يسجل اسمك في التاريخ؟
  • لو خيروك بين الصيف أو الشتاء؟
  • لو خيروك بين شوكولاتة الكيت كات أو شوكولاتة السنيكرز؟
  • إذا كان عليك الاختيار بين دراسة اللغة الإنجليزية أو الرياضيات؟
  • لو خيروك بين السفر بالسيارة أو بالطائرة؟
  • لو خيروك بين أكل البيتزا أو الشاورما؟
  • لو خيروك بين السهر أو النوم؟
  • لو خيروك بين العقل أو القلب؟
  • لو خيروك بين السفر مع عائلتك أو السفر مع شريك حياتك؟
  • لو خيروك بين القهوة أو الشاي؟

إذا كنت تريد الصور

يستمر لعب لو خير بالصور الرائعة، مع سلسلة أخرى من الصور التي تحتوي على اختيارات متقاربة جدًا، لكن شخصية اللاعب وميوله هي التي ستحدد أي واحدة سيختار، وذلك على النحو التالي:

  • إذا كان عليك الاختيار بين حذف برنامجك المفضل أو حذف لعبتك المفضلة؟
  • لو خيروك بين السباحة في الماء البارد أو في الماء الدافئ؟
  • إذا كان عليك الاختيار بين تناول المأكولات البحرية أو الطعام النباتي؟
  • إذا كان عليك الاختيار بين النوم في الغابة لمدة يوم أو النوم في كوخ اسكيمو لمدة يوم؟
  • إذا كان عليك الاختيار بين امتلاك سيارة بورش أو لامبورغيني؟
  • إذا كان عليك الاختيار بين الطعام الحار أو الطعام الحامض؟

إذا اختاروك للمواعدة

لو خيروك بين أن تكون مدير بنك أو مدير مدرسة؟ إذا كان عليك الاختيار بين أن تكون رئيسًا أو مرؤوسًا؟
لو خيروك بين البقاء في بلدك أو الهجرة؟ إذا كان عليك الاختيار بين المزيد من ساعات العمل أو المزيد من وقت الفراغ؟
إذا كان عليك الاختيار بين أن تكون المورد المالي الوحيد في المنزل أو أن تشاركه مع زوجتك؟ لو خيروك بين الزواج على الحب أو الزواج على العقل والتفاهم؟
لو خيروك بين أن تجعل راتب زوجتك أعلى من راتبك أو أن تحصل على إجازة للعمل؟ لو كان عليك الاختيار بين القوة المادية أو القوة الجسدية؟
إذا كان عليك الاختيار بين مباراة لتشاهدها مع أصدقائك أو لعبة لتشاهدها في المنزل مع زوجتك؟ لو خيروك بين السلطة أو الشهرة؟
لو خيروك بين المدارس المحلية أو الدولية لتعليم أبنائك؟ إذا كان عليك الاختيار بين ساعات العمل الإضافية مع 3 أيام إجازة في الأسبوع أو ساعات العمل العادية مع يوم إجازة واحد فقط؟
إذا كان عليك الاختيار بين منزل واسع وأنيق في منطقة لا تحبها أو منزل صغير في منطقة تحبها؟ إذا كان عليك الاختيار بين منصب إداري في شركة صغيرة أو العمل في شركة كبيرة؟

إذا كان لديك أية أسئلة

لو خيروك بين أن تكون غنياً بلا أخلاق أو فقيراً ذو أخلاق؟ إذا كان عليك الاختيار بين قراءة رواية فرنسية أو مشاهدة مسرحية روسية؟
إذا كان عليك الاختيار بين تقديم هدايا أخرى أو تلقي الهدايا لبقية حياتك؟ إذا كان عليك الاختيار بين الطعام المالح أو الطعام الحلو؟
لو خيروك بين التضحية بالمال أو التضحية بالوقت؟ لو خيروك بين أن تكون محبوباً أو شخصاً يخافه الناس؟
لو خيروك بين الحصول على ترقية في وظيفتك أو الحصول على مبلغ كبير من المال؟ لو كان عليك الاختيار بين أن تكون شخصًا يثق به الناس ويطلعونه على أسرارهم أو شخصًا يلجأ إليه الناس لحل مشاكلهم؟
إذا كان عليك الاختيار بين أن تكون قبطان سفينة أو قبطان طائرة؟ لو كان عليك الاختيار بين رحلة إلى الفضاء أو رحلة إلى أعماق المحيط؟
ماذا لو كان عليك الاختيار بين الطعام الجاهز أو الطعام المطبوخ في المنزل؟ إذا كان عليك الاختيار بين منزل مطل على البحر أو منزل مطل على الحديقة؟

إذا اختاروك للأطفال

ماذا لو خيروك بين الرحلات الصباحية أو الحفلات المسائية؟ لو خيروك بين شراء سيارة أو السفر إلى بلد تحبه لمدة شهر؟
ماذا لو كان عليهم الاختيار بين الملابس الرسمية أو الملابس غير الرسمية؟ إذا كان عليك الاختيار بين السماح للناس بقراءة أفكارك أو السماح لهم برؤية أحلامك؟
إذا كان عليك الاختيار بين الشعر الطويل أو الشعر القصير؟ لو خيروك بين إنقاذ حيوان يغرق أو إنقاذ شخص مخطوف؟
لو كان عليك الاختيار بين الرحلات الفردية أو الرحلات الجماعية؟ إذا كان عليك الاختيار بين العمل في القوات الخاصة أو العمل على حل القضايا المعقدة؟
إذا كان عليك الاختيار بين رحلة سفاري أو زيارة المتحف؟ لو خيروك بين العمل الفردي أو العمل الجماعي؟
ماذا لو خيروك بين الطعام المطبوخ بزيت الزيتون أو الطعام المطبوخ بالسمن؟ لو خيروك بين العودة ليوم واحد في المدرسة أو العودة ليوم واحد بعد 10 سنوات؟
لو خيروك بين الجلوس مع شخصية لمدة 3 ساعات أو تنظيف المنزل لمدة 3 أيام؟ لو كان عليك الاختيار بين الأعمال الأدبية أو الأعمال الفنية؟
لو خيروك بين استعارة ملابس من صديقتك أو ارتداء ملابس قديمة؟ إذا كان عليك الاختيار بين التخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي أو التخلي عن الخبز إلى الأبد؟

إذا أعطوك الاختيار، فسيكون الأمر صعبًا

لو خيروك بين الذهاب إلى منطقة مهجورة بمفردك أو الذهاب إلى منطقة يكثر فيها اللصوص؟ إذا كان عليك الاختيار بين العمل في روسيا أو كندا؟
لو خيروك بين السفر مع شخص بخيل أو شخص عصبي؟ لو خيروك بين العيش في الريف أو في المدينة؟
لو خيروك بين العيش في تركيا ولا تملك شيئاً، أو العيش في الصين وتملك كل شيء؟ إذا كان عليك الاختيار بين أن تكون مهندسًا معماريًا أو مصورًا؟
لو كان أمامك خيار إمتلاك قصر أو إمتلاك يخت؟ لو خيروك بين مشاهدة فيلم كرتوني أو فيلم حقيقي؟

تعتبر لعبة “إذا اخترت” من ألعاب الأسئلة والتحدي الشهيرة والممتعة والتي تتيح للاعبين اختبار قدرتهم على اتخاذ القرارات في المواقف المختلفة. تعتمد اللعبة على طرح سؤال يحتوي على خيارين صعبين تحت عنوان “إذا اخترت”، ومن ثم يقوم اللاعب باختيار الخيار الذي يفضله. تحتوي اللعبة على أسئلة مثيرة ومتنوعة تشمل مجالات مختلفة مثل الرياضة، التكنولوجيا، الموسيقى، السفر وما إلى ذلك. يفتح كل سؤال مناقشة مثيرة للاهتمام ويسمح للأصدقاء بتبادل آرائهم وخبراتهم في اتخاذ القرارات.

تعتبر لعبة لو خير بالصور من أكثر الألعاب المناسبة للكبار والصغار على حد سواء. فهو يقرب الناس أكثر من الطبيعي ويسمح لكل منهم بمعرفة ميول وأفكار الآخر. إنها مناسبة جدًا للأشخاص الجدد.