“لسداد متعثرات الرجال والنساء” تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري حتى 60 شهر بدون تحويل راتب في خلال دقائق

تمويل شخصي بقسط شهري 300 ريال قرض شخصي لسداد الديون لجميع الفئات في المملكة العربية السعودية من الموظفين والمتقاعدين والرجال والنساء. ويتم ذلك من خلال تطبيق إلكتروني، حيث أن التمويل لا يحتاج إلى كفيل أو تحويل راتب أو ضمانات كثيرة. تقدم شركة الأولى للتمويل العديد من المزايا في جميع الفئات ومن أهم مميزاتها أنه يمكن للعملاء الحصول على تمويل شخصي سريع وسهل مقابل مبلغ صغير، يتم سداده على أطول فترة ممكنة تصل إلى 5 سنوات. خلاف ذلك، تم التخطيط للأسعار لتناسب الجميع. فيما يلي سنوضح لك كيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي من شركة الأولى للتمويل للتمويل الشخصي والإيجاري، حتى لو كنت تواجه صعوبة. ويتم ذلك من خلال موقع ثقفني الذي يقدم كل ما هو جديد من عالم المال.

تمويل شخصي بقسط شهري 300 ريال

أحصل بسهولة على 16,000,000 ريال من وبدون كفيل لجميع العملاء. وينطبق ذلك على العملاء المدينين من الرجال والنساء والموظفين والمتقاعدين. كما يتم دفع قيمة التمويل على أقساط لمدة 60 شهراً، بحيث لا تتجاوز قيمة القسط الواحد 300 ريال سعودي. تجدر الإشارة إلى أن تمويل المدين يخضع لشروط وضوابط معينة وضعتها الشركة لتناسب كافة فئات المجتمع السعودي.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن أن يصل إلى 500000 ريال. لكن بالطبع القيمة الشهرية للتمويل تزداد. ومن الممكن أيضًا الحصول على قرض بسيط حيث يزداد القسط الشهري مع تقصير فترة السداد. لذلك نوصي باستخدام هذا لمعرفة قيمة راتبك كقرض شخصي أول.

كيف أحصل على قرض شخصي بسيط بدون كفيل؟

تقدم بطلبك الآن عبر أحد فروع شركة الأولى للتمويل في المملكة العربية السعودية أو عبر الموقع الإلكتروني باتباع خطوات التقديم تمويل شخصي بقسط شهري 300 ريال التالي.

  • أولا عليك الوصول إليه الشركة المالية الأولى.
  • في أعلى النافذة المفتوحة، قم باختيار قسم “الأفراد” وفي هذا القسم قم باختيار خيار “التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب”.
  • سجل الآن ببياناتك الشخصية.
  • ثم قم بالإشارة إلى قيمة القرض الشخصي وفترة سداد الأقساط التي قد تصل إلى 60 شهرًا.
  • في أسفل الصفحة فإنك توافق على الشروط والأحكام.
  • وأخيرا، انقر فوق “إرسال”.

وفي نهاية هذه المقالة شرحنا كيفية التقديم لك تمويل شخصي بقسط شهري 300 ريال من شركة الأولى للتمويل. نتمنى لكم يوما سعيدا ونتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.