لسبب لن تتخيله.. عائلة ترفض استلام مولودتها من المستشفى.. السبب صدم الجميع!!!

في حادثة غريبة، رفضت عائلة في العراق قبول مولودها الجديد من المستشفى لاعتقادهم أن الأم أنجبت صبياً وأن المستشفى استبدله بفتاة. وبحسب شبكة “964” العراقية فإن الجهات الأمنية تحقق في هذه القضية التي حدثت في مستشفى العراق الأهلي في مدينة بلد، ومن خلال موقعنا المحترم بوابة الزهراء الإخبارية سنوضح لكم لك أهم التفاصيل. تابعنا.

سبب رفض عائلة استقبال مولودها الجديد من المستشفى

لسبب لا يمكنك تخيله: عائلة ترفض استقبال مولودها الجديد من المستشفى

وبدأت المشكلة عندما كتب الموظف مصطلح “ذكر” على شهادة الميلاد، وهو ما استندت إليه الأسرة في ادعائها بأن المستشفى أخطأ، مشيرة إلى أن الأسرة رفضت الخضوع لاختبار الحمض النووي لتوضيح الحالة التي أدت إلى ذلك. المستشفى لتقديم محضر للشرطة، والقضية الآن في أيدي القضاء والأجهزة الأمنية، التي قامت بسحب كاميرات المراقبة من جميع غرف وأروقة الولادة للتحقيق في الأمر.

وأوضح الحداد أن الأم خضعت لعملية قيصرية في وقت متأخر من الليل على يد طبيب مختص، وتم إدراج تفاصيل المولود على أنه “ذكر”. وبعد العملية، تم إدخال المولودة إلى جناح الأطفال المبتسرين لتلقي الرعاية الطبية، إلا أن الطاقم الطبي اكتشف في الحضانة أن المولودة أنثى وتم إبلاغ الأسرة بذلك. ومع ذلك، رفضت الأسرة استقبال الفتاة الجديدة، قائلين إن ابنهم قد تم استبداله.

ونفى الحداد وجود أي انتهاك أو اختطاف، مؤكداً أن المستشفى مزود بـ 36 كاميرا مراقبة تعمل 24 ساعة في جميع غرف وممرات الولادة، مؤكداً أن جميع البيانات متطابقة.