“لدفع الديون” تمويل شخصي بقسط 400 ريال حتى لو عليك متعثرات قرض أونلاين سريع بموافقة فورية

تمويل شخصي بفائدة 400 ريال. سدد كافة ديونك بلمسة زر واحدة، مع مزايا رائعة جداً متاحة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. لأن هناك الكثير من المواطنين في المملكة عليهم ديون ولا يمكن سدادها بالتقسيط. لذلك هناك حلول تمويلية من شركة الأولى للتمويل الشخصي يقوم فيها العميل بأخذ قرض شخصي بسيط ويتم سداد هذا القرض بالتقسيط لمدة أقصاها 5 سنوات. تختلف قيمة القسط الشهري حسب المبلغ المطلوب والضوابط الأخرى التي تضعها المنصة. اليوم نعرض لجميع متابعينا على موقع ثقفني كيفية أخذ قرض بقسط شهري 400 ريال لمدة 5 سنوات. لذلك تابع السطور القليلة القادمة.

تمويل شخصي بفائدة 400 ريال شركة الأولى

الآن أصبح بإمكان جميع المواطنين الذين يبلغ دخلهم الشهري 3400 ريال فأكثر التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي بأقل نسبة وفترة سداد ميسرة. يتميز القرض الأول بأنه يمكن الحصول عليه بدون كفيل وبدون تحويل راتب. ويمكن الحصول على هذا القرض لأغراض عديدة، بما في ذلك سداد الديون دفعة واحدة. كما يوجد خيار الحصول على التزامات أخرى للشقة أو دفع تكاليف استكمال وحدة سكنية والالتزامات الأخرى للعملاء.

يمكن الحصول على القرض الشخصي من شركة الأولى على أقساط أكثر أو أقل حسب قيمة التمويل. أي أنه يمكن أخذ 15000 ريال ودفع مبلغ شهري قدره حوالي 400 ريال على أن يكون المبلغ الأول أقل بنسبة قليلة. إذا زاد مبلغ التمويل، يرتفع المعدل الشهري. ومع ذلك، فإن انخفاض الأقساط يؤدي إلى انخفاض قيمة التمويل. يمكن استخدام حاسبة التمويل الشخصي الأولى من خلال إدخال راتبك ومعرفة قيمة قرضك الشخصي الأول لمعرفة قيمة التمويل بالتفصيل.

تمويل شخصي بفائدة 400 ريال شركة الأولى
تمويل شخصي بفائدة 400 ريال شركة الأولى

كيف أتقدم بطلب للحصول على قرض شخصي من شركة الأولى؟

يتم التقديم على التمويل الشخصي من الأولى كالتالي

  • يرجى الذهاب إلى الموقع الشركة الأولى.
  • ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ستحتاج أيضًا إلى تحديد “التمويل الفردي” ثم “التمويل الشخصي”.
  • اختر قيمة التمويل ومدة السداد ما بين 6 أشهر إلى 5 سنوات.
  • وأخيراً، قم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم اضغط على “إرسال”.

وفي نهاية هذا المقال ناقشنا لكم كيفية الحصول على تمويل شخصي بفائدة 400 ريال من شركة الأولى. نتمنى لكم يوما سعيدا ونتمنى للجميع الصحة والسلامة.