لحماية محادثاتك.. واتساب يقدم 4 مزايا مذهلة لتحسين تجربة المستخدمين

يواصل تطبيق واتساب تحسين ميزات الخصوصية على منصته ويوفر للعديد من المستخدمين بيئة آمنة للتواصل مع أصدقائهم. تُظهر منصة التواصل الاجتماعي أن التزامها الراسخ بالحفاظ على هذه البيئة الآمنة هو تزويد المستخدمين بالقدرة على إدارة أمانهم وسريتهم على الإنترنت وفي تطوير الميزات التي… الخصوصية هي الأولوية.

4 ميزات في واتساب ستساعدك على حماية محادثاتك الخاصة

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب يختبر حاليًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين اختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم، مما يوفر طبقة أخرى من الأمان للتطبيق حيث تتيح ميزة الرموز السرية إنشاء رمز سري لتمكين المحميين. مجلد الدردشة لمستخدمي WhatsApp على Android.

تختفي الرسائل وتظهر على الفور

ويمكنك تفعيل ميزة الرسائل المختفية لأن خيار العرض مرة واحدة في واتساب يتيح لك مشاركة الصور أو الوسائط التي لا تتطلب تسجيلاً رقمياً، أو حتى حجب الشاشة مرة واحدة حتى لا يتمكن أحد غيرك من رؤية ما أرسلته من أخبار يتحكم فيها.

قفل الشاشة

يعد قفل الشاشة من أهم الميزات لحماية محادثاتك الخاصة في تطبيق الدردشة العالمية. بمجرد عمل نسخة احتياطية من الدردشات، سيتم حفظها في مجلد منفصل. إذا أرسل لك شخص رسالة، سيتم حظر هذه الدردشة، ولن يتمكن أحد غيرك من رؤية هذه الرسائل.

إعدادات الخصوصية

تتيح إعدادات الخصوصية التحكم في من يمكنه رؤية المعلومات الشخصية للمستخدمين في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في معلوماتهم الشخصية، مثل: على سبيل المثال، حالة آخر ظهور، صورة الملف الشخصي، حالة الاتصال بالإنترنت، واختيار من شاهدها من التفضيلات من بين أربعة خيارات: الكل أو جهات الاتصال فقط، أو جهات الاتصال أو لا أحد. يمكنك أيضًا التحكم في تواجدك عبر الإنترنت من خلال تحديد من يمكنه رؤية اتصالك عبر الإنترنت ومن لا يمكنه رؤيته.

حظر والإبلاغ عن الحسابات المشبوهة

يوفر التطبيق للمستخدمين طريقة سهلة لتعليق الحساب أو الإبلاغ عنه لفريق واتساب. لم يعد بإمكان الأرقام أو جهات الاتصال المحظورة إرسال رسائل إليك أو الاتصال بك.