لايمكن هترميه تاني ..فوائد قشر الموز في تبييض الأسنان والحصول على أسنان ناصعة البياض

لايمكن هترميه تاني ..فوائد قشر الموز في تبييض الأسنان والحصول على أسنان ناصعة البياض
فوائد قشر الموز في تبييض الأسنان

فوائد قشور الموز في تبييض الأسنان غير معروفة للكثيرين، لذلك يتم التخلص من قشور الموز دون أي فائدة، حيث يعاني الكثير من الأشخاص من اصفرار الأسنان وظهور بقع على الأسنان، وذلك بسبب عدم الاهتمام بنظافة الأسنان بعد تناول الطعام. الأطعمة والمشروبات، مما يدفعهم إلى استخدام المنتجات الكيميائية لتبييض الأسنان، وهذه المنتجات لها العديد من الأضرار، لذا ننصح باستخدام المكونات الطبيعية في تبييض الأسنان.

فوائد قشور الموز في تبييض الأسنان

يعتبر الموز من أقوى المكونات السحرية في تبييض الأسنان لأنه يحتوي على مواد قوية لها تأثير فعال في تبييض الأسنان، فيعيدها تدريجياً إلى لونها الطبيعي حتى تصبح الأسنان بيضاء ومشرقة وتعود الابتسامة المشرقة خلال أقل من دقائق نظرًا لأن الموز يعتبر مصدرًا للفيتامينات والمعادن ويبيض الأسنان بشكل طبيعي، فهذه طريقة فعالة من حيث التكلفة. ستجد هنا وصفات لتبييض الأسنان بقشور الموز.

كيفية تبييض الأسنان بقشر الموز

  • يجب عليك اختيار الموز الناضج ولكن تجنب القشرة السوداء. استخدمي القليل من قشر الموز، خاصة الطبقة البيضاء الرقيقة الموجودة في الأعلى. افركي أسنانك جيداً بقشر الموز واتركي القشر على أسنانك لمدة 10 دقائق. اترك فمك مفتوحا وأبعد شفتيك عن أسنانك حتى يعمل التقشير بشكل جيد. ثم قم بتنظيف أسنانك بفرشاة الأسنان بحركة دائرية لمدة خمس دقائق للاستفادة من قشر الموز. وينصح باستخدام قشور الموز لتبييض الأسنان يومياً وستلاحظين النتائج خلال أسبوع.

فوائد قشور الموز

  • استخدام قشور الموز لتنظيف أسنانك سيساعد في علاج اللثة. يساعد استخدام قشور الموز على تبييض الأسنان والحفاظ على أسنان قوية وبيضاء ولامعة. قشور الموز تزيل البقع الصبغية من مينا الأسنان. استخدام مبيضات الأسنان يذيب تغير اللون ولكنه يسبب حساسية شديدة للأسنان، على عكس قشور الموز التي تعالج التهاب اللثة وتقوي مينا الأسنان لاحتوائها على العديد من الفيتامينات والمعادن.