لأول مرة يكشف نجم التقمص محمد ممدوح عن السر وراء خسارة وزنه! تعرف على قصة كاملة وكواليس

يكشف نجم التناسخ محمد ممدوح سر خسارته الوزن لأول مرة على شاشة التليفزيون، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح في برنامج “Big Time Podcast” مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث بالتفصيل عما مر به . ليخسر الكثير من الوزن، ويظهر بشكله الجديد على الشاشات بأعمال جديدة ومرة ​​أخرى سنوضح عبر موقعنا من هو الفنان محمد ممدوح.

نجم التناسخ محمد ممدوح يكشف سر فقدان وزنه

ظهر الفنان المصري “محمد ممدوح” في برنامج Big Time Podcast على قناة MBC مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عن كيف خسر 45 كيلو من وزنه، موضحًا أنه اعتمد على صيام الماء في ذلك.

وقال الفنان محمد ممدوح: “شربت 7 لترات مياه بدون طعام لمدة 17 يوما، وخسرت 45 كجم من وزني”، لافتا إلى أن نظامه الغذائي يعتمد على شرب كوب أو كوبين من الماء على الريق.

كما أوضح الفنان أن فقدان هذا القدر من الوزن ساعده على تحسين قدرته على التنفس، وتابع قائلا: “الأكل في حد ذاته متعة، لكن أي شيء أكثر من اللازم ينقلب إلى العكس”. وأشار إلى أنه أقام في أحد الفنادق لمدة 17 يومًا متتاليًا، شرب الماء فقط دون طعام.

من هو الفنان محمد ممدوح؟

محمد ممدوح فنان مصري، ولد في 9 مايو 1981م، مما يعني أن عمره الآن 43 عامًا وأصبح من أفضل الممثلين في الفترة الأخيرة بلا منازع.

جدير بالذكر أن أول أعمال الفنان “محمد ممدوح” كانت مسرحية “أهلا يا بكوات” عام 2006م، ومن ثم بدأ التمثيل في المسلسلات والأفلام بأساليب مميزة ومختلفة.

حقق الفنان المصري محمد ممدوح نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة جدا في مجال الفن والتمثيل، حيث حصل مؤخرا على جائزة أفضل ممثل، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية، وحظي بآلاف المتابعين والمعجبين به.