لأول مرة.. ميرهان حسين تكشف سبب اعتزالها المفاجئ

خرجت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن صمتها وتحدثت لأول مرة عن سبب اعتزالها المفاجئ منذ أشهر، والاتهامات الموجهة لها بأنها تقود التريند.

وقالت ميرهان حسين، في تقارير صحفية، إن قرارها بالاعتزال منذ 3 أشهر جاء بسبب الإحباط الذي أصابها، مضيفة: “مازلت أتعافى منه”.

وأوضحت ميرهان أنها اتخذت بعد ذلك هذا القرار لأنها أرادت الابتعاد عن كل شيء، وقالت: “أردت الابتعاد عن كل شيء”.

ولم تنس أن تشكر كل من دعمها بعد قرارها بالاعتزال في يونيو الماضي، كاشفة أن رد فعل الجمهور على قرارها بالاعتزال أسعدها للغاية.

وطلبت ميرهان من جمهورها عدم تصديق كل الصور التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أريد أن أقول للناس ألا يصدقوا الصور، أريد دائمًا أن أتخيل، لكن هذه ليست الحقيقة، وأظل ساعات متعبة أو متعبة”. منزعج، لكني أتخيل وأضحك”.

وأعلنت ميرهان حسين خبر اعتزالها الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم ابتعدت عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة الشابة بعد ذلك: “لا أريد التقدير، لا في العمل ولا في الحياة، ولا في الأصدقاء ولا العشاق ولا المعارف. ليس هناك ما أستحقه، ولا أحد يستحقه. أولئك الذين يحبونني، شكرا لكم”. كونوا طيبين جداً، ومن لا يحبني، أخرجني من حساباتكم حتى أتمكن من مواجهة هذه الحياة الظالمة مرة أخرى، والسلام عليكم”. “.

وأضافت: “أنا متعبة ولا أشعر بالتقدير تجاه شخصيتي وموهبتي، فأنا لست معتادة على البقاء في مكان ومع أشخاص لا يقدرونني. أنا متعبة، لذلك أنا” التقاعد.”

وكان آخر أعمال ميرهان حسين الفنية هو مسلسل “الونش” الذي عرض مطلع عام 2023، وشارك في بطولته إلى جانب محمد رجب ومحمود عبد المغني ومنة فضالي. وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.