لأول مرة في المملكة.. افتتاح شركة سبينس في مجمع La Strada Yard الرياض

كشفت سبينيس الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوق وبيع المنتجات الغذائية في عدد مميز من الدول العربية عن افتتاح أول متجر لها في مدينة الرياض وتحديداً في مجمع لا سترادا يارد وهو عبارة عن متجر كبير متعدد الاستخدامات. مركز التسوق المستهدف أشارت إدارة الشركة إلى أن افتتاح أحد متاجرها في المملكة يعد نقطة مهمة، خاصة أنه يقع في مجمع كبير، ويعد مصدراً ممتازاً للتسوق والأنشطة التجارية الأخرى.

افتتاح شركة Spence في مجمع La Strada Yard

شهدت المملكة خلال هذه الفترة طفرة واضحة وتأثيراً كبيراً للمهتمين بالتسوق وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، وهو ما جعل سبينيس تراه بحكمة وذكاء عند افتتاح أول متجر لها في الرياض، أو حتى في الدول السعودية.

وقالت الشركة خلال بيان لها، إن المتجر سيكون متخصصا في الأنشطة السكنية والتجارية، والذي سيكون موقعا متميزا لتوزيع منتجات الشركة على مساحة 43.5 ألف قدم مربع.

وفي عام 2024، تستعد لافتتاح ثلاثة متاجر في مدينتي جدة والرياض، كما تخطط لإنشاء حوالي 12 متجرًا جديدًا في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2028 م.

أشارت إدارة شركة سبينس إلى أن الازدهار والتوسع الذي تشهده المملكة يشكل نقطة تحول ونقطة انطلاق. وبالنسبة للتوسع الدولي، وليس المحلي فقط، فمن المتوقع أن يصل إلى 1200 متجر في عام 2033، بمساحة 86 مليون قدم مربع.

معلومات عن شركة سبينيس

تأسست شركة سبينيس عام 1924م للعمل في مجال اللحوم والدواجن والخضروات الطازجة والمعلبة، مما أدى إلى وجود سلسلة وفروع إقليمية منتشرة في الأردن وفلسطين والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما افتتحت فرعاً جديداً لها عام 1961 في دولة الإمارات العربية المتحدة كأول متجر في دبي، ويمتلكه حالياً رجل أعمال إماراتي. وتم افتتاح فرع جديد في مدينة الشيخ زايد داخل مركز مزار مول للتسوق.

واستمرت النجاحات حتى أصبح لديها 13 متجرا في لبنان تحت اسم “هايبر ماركت” وتوسعت إلى فروع في مصر وقطر، كما أنها تريد التوسع في بعض دول الخليج. إنها علامة تجارية رائعة.