كيليان مبابي يغير رأيه بشأن صراع رونالدو وميسي

غيّر كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، رأيه بشأن لقب الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن مبابي حبه منذ سنوات، مشيراً إلى أنه مثله الأعلى، والتقى به عام 2012 عندما دافع “الدون” عن ألوان ريال مدريد الإسباني.

لكن يبدو أن وجهة نظر مبابي قد تغيرت، خاصة بعد أن أمضى عامين في العمل مع ليونيل في باريس سان جيرمان من 2021 إلى 2023، وهو الأمر الذي لم تتح له الفرصة للقيام به مع كريستيانو.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها إذاعة مونت كارلو الفرنسية: “أحب كريستيانو رونالدو كثيرا. كنت من أشد المعجبين به منذ أن كنت صغيرا”.

وأضاف: “لكنني بدأت أتعلم. ميسي أيضًا عظيم. إذا كنت من أشد المعجبين برونالدو، فلن تتمكن من رؤية عظمة ليو، لكنني نضجت وبدأت أحبهما معًا”.

وينظر إلى كيليان مبابي، إلى جانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، على أنهما امتداد لرونالدو وميسي على مستوى القدرة التنافسية في السنوات المقبلة.

يُشار إلى أنه في نهاية عام 2022، حرم ميسي مبابي من الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ورغم تسجيل كيليان ثلاثية في التعادل المثير 3-3 مع الأرجنتين في المباراة الأخيرة، إلا أن ليو سجل هدفين وقاد “التانجو” إلى اللقب بركلات الترجيح.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم