كيف افتح حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي؟ كيف اسجل في مايكروسوفت التعليمي؟ 

يتم استخدام حساب مايكروسوفت في منصة مدرستي التعليمية للمرحلة الابتدائية، من قبل المعلمين والطلاب، وكذلك كافة قيادات المدارس، في وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، ولا يمكن للطلاب فقط تسجيل الدخول، حيث يمكن للجميع يمكن للوالدين أيضًا الاشتراك وسوف أقوم بشرح خطوات فتح حساب مايكروسوفت خلال المقال عبر موقعنا

كيف أفتح حساب مايكروسوفت على منصة مدرستي؟

أصدرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية نظاماً تعليمياً محدداً، يبدأ في الأسابيع السبعة الأولى من العام الدراسي.

بعد إطلاق منصة مدرستي التعليمية للمرحلة الابتدائية، يجب الدخول عن طريق شركة مايكروسوفت، وهي منصة تعليمية تساعد الطلاب في حل الواجبات المدرسية.

يمكنك أيضًا الوصول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك والحصول على الكثير من المعلومات من خلال موقع مدرستي ومن خلال تطبيق توكلنا، ويتم ذلك من خلال خطوات قليلة.

أنظر أيضا:

خطوات فتح حساب مايكروسوفت على منصة مدرستي

  1. يجب عليك تحميل تطبيق توكلنا من الرابط الرئيسي هنا ثم نقوم بتشغيله وتسجيل الدخول
  2. ثم نقوم بالضغط على علامة التبويب حسابي، ثم ستجد مجموعة من البيانات وذلك بالضغط على كلمة اسم المستخدم.
  3. عليك الضغط على زر الإرسال وسيقوم النظام بإرسال رسالة وتحتوي هذه الرسالة على كلمة المرور عبر رسالة نصية. ننتظر قليلاً ثم تصلنا الرسالة التي تحتوي على كلمة المرور الخاصة بكل طالب.

أنظر أيضا:

كيفية التسجيل في منصة مدرستي من خلال مايكروسوفت

يستخدم كل طالب وكافة أعضاء الهيئة التعليمية كافة المعلومات الموجودة في حساب مايكروسوفت الخاص به عن طريق الدخول إلى منصة مدرستي ويتم ذلك من خلال بعض الخطوات وهي:

  • علينا الذهاب إلى الموقع التعليمي لمدرستي للمرحلة الابتدائية، ثم الضغط على تسجيل الدخول، ثم اختيار حساب ميكروسوفت.
  • نقوم بكتابة اسم المستخدم الذي نحصل عليه من خلال تطبيق توكلنا ثم نقوم بالضغط على كلمة التالي.
  • نقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بكل طالب، وهي كلمة المرور التي تم إرسالها مسبقاً عبر رسالة نصية عبر الهاتف، ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة “تسجيل الدخول”.

والآن وصلنا إلى نهاية المقال: كيفية فتح حساب مايكروسوفت على منصة مدرستي؟ كيف يمكنني التسجيل في برنامج Microsoft Education؟ أتمنى أن ينال المقال الكثير من الإعجاب وأن يكون قد ساعدك على تذكر خطوات فتح حساب مايكروسوفت.