كيف اعرف ما تبقى من الانترنت موبايلي؟ استعلام عن الرصيد موبايلي

كيف أعرف باقي إنترنت موبايلي الخاص بي؟ تعد خدمة مسح رصيد موبايلي إحدى الخدمات التي تقدمها ويمكن إتمامها بكل سهولة حيث تقدم موبايلي العديد من خدمات المسح السهلة المكتملة لجميع عملائها من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

كيف أعرف باقي إنترنت موبايلي الخاص بي؟ بحث عن التوازن الحركي

يوجد كود مجاني يتيح لك مشاهدة باقي الانترنت في شبكة موبايلي لأنه كود مخصص من قبل الشركة لمعرفة جميع أنواع الرصيد والكود هو *1411*1# أو هذا الكود أيضا *1411 *2#.

بعد الاتصال بأي من الرمزين، ستصلك رسالة توضح استخدامك للإنترنت، ويمكنك أيضًا الاطلاع على تفاصيل رصيدك من خلال تطبيق موبايلي الرسمي.

كيفية معرفة الدقائق المجانية في موبايلي

وعند الحديث عن كيفية معرفة ما تبقى من موبايلي، نشير إلى أنه لا بد من معرفة أنه إذا كان الرصيد على خط موبايلي دقائق مجانية فيمكن للعميل معرفتها بسهولة.

يمكنك الاتصال بالرمز *1422# بدءاً بالنجمة، أو يمكنك الاتصال بالرقم 1100. هذا الرقم هو رقم خدمة عملاء موبايلي والذي من خلاله يمكنك معرفة كافة التفاصيل حول الرصيد.

كما يمكنك الاتصال على 900 للسؤال عن الدقائق المجانية مباشرة.

وفي الحديث عن كيفية العثور على المبلغ المتبقي من موبايلي انترنت، نشير إلى أن موبايلي عملت على إتاحة الفرصة لمعرفة كافة المعلومات عن خط موبايلي هاتفيا وإلكترونيا، من خلال رموز قصيرة، لأنها هي الطرق الأساسية المتبعة والتي تساهم في لمعرفة الرصيد المتبقي.