كيف اعرف اني نجحت في امتحان القدرات؟ www.tansik.egypt.gov.eg امتحان القدرات 2023 لينك قدرات فنون جميلة 2023 نتيجة امتحان القدرات فنون جميلة

كيف أعرف أنني اجتزت اختبار القدرات؟ متى ستظهر نتيجة اختبار القدرات في الفنون الجميلة؟ كلية الفنون الجميلة هي إحدى الكليات التي يرغب الطلاب الالتحاق بها. وقبل ذلك يجرون اختبار القدرات الذي يقيس مهارات الرسم ومعرفتهم لدى الطلاب، ولذلك سنعرف متى ستظهر نتيجة الاختبار المهني للفنون البصرية.

كيف أعرف أنني اجتزت اختبار القدرات؟

أعلنت وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية نتائج امتحان الكفاءة للفنون الجميلة، والذي لا يجوز بعده القبول والالتحاق بالكلية إلا بعد أداء الامتحان واجتيازه. إذا كنت من طلاب الثانوية العامة وتتساءل كيف أعرف أنني اجتزت امتحان الكفاءة فيمكن ذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم مكتب العالي والبحث العلمي لتنسيق القبول في الجامعات والمعاهد من الرابط.

رابط قدرات للفنون الجميلة

خصصت وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية موقعًا إلكترونيًا خاصًا للاستعلام عن التنسيق ونتائج القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، ويمكن من خلاله أيضًا التعرف على نتيجة اختبار القدرات للفنون الجميلة. الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مكتب تنسيق الولوج إلى الجامعات والمعاهد مباشرة.

نتيجة اختبار القدرات للفنون الجميلة

تم الإعلان عن موعد نتائج امتحان الكفاءة في الفنون الجميلة، والذي من المقرر أن يكون في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل، عند الانتهاء من الامتحان لجميع المتقدمين، كما تم إعلان نتائج الثانوية العامة.

بحث عن نتائج مهارات التجميل

هناك بعض الأشخاص تم إعلان نتائجهم في الاختبار المهني للفنون الجميلة لأنهم أكملوا الاختبار في الأيام الأولى من بدء الاختبار.

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي مكتب تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد
  2. انقر على خدمات تنسيق المدارس الثانوية.
  3. ثم اختيار نتائج اختبار القدرات.

يمكن الدخول إلى كلية الفنون الجميلة من قسم العلوم أو الأدب، وبعد إجراء اختبار القدرات يتساءل الطلاب كيف أعرف أنني اجتزت اختبار القدرات. ويمكن ذلك بعد الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي للتنسيق والقبول في الجامعات.