كيف اشوفه؟! مواعيد عرض جاك العلم والقنوات الناقلة عرب سات نايل سات

مواعيد عرض جاك العالم والقناة التي تبثه محط اهتمام كبير من محبي الدراما الخليجية الممزوجة ببعض الكوميديا ​​لأن مسلسل جاك العالم يعد تجربة فنية أخرى لأغلب الممثلين فيه، وهذا يعطي لمسة فنية شخصية مختلفة لجميع المشاهدين، ويهتمون بمعرفة مواعيد عرضه ومتابعة شهر رمضان المبارك كاملاً، ومن خلال موقعنا سنقدم نظرة على أحداث مسلسل جاك المعلم.

أوقات عرض جاك إلم

يحظى مسلسل جاك العالم بجمهور كبير من جميع أنحاء الوطن العربي لأنه من المسلسلات السعودية المميزة، ومواعيد عرض المسلسل هي كما يلي:

قناة الإرسالتاريخ العرض في السعوديةتاريخ العرض في مصرتاريخ العرض في دولة الإمارات العربية المتحدة
ام بي سي 17:15 صباحًا6:15 صباحًا8:15 صباحا

ابطال مسلسل جاك العالم

يضم مسلسل جاك العالم نخبة من النجوم السعوديين الذين يقدمون شخصيات المسلسل المميزة والمختلفة في العمل الدرامي والكوميدى ومن أبطال المسلسل ما يلي:

  • ريم عبد الله في دور أم سامل.
  • ماجد مطرب فواز في دور والد سميل.
  • وليد الزهراني.
  • علي الحميدي.
  • حبيب يا حبيبي.
  • سامي حازم .

نظرة على أحداث مسلسل جاك العالم

تدور أحداث مسلسل جاك العلم السعودي في إطار من الكوميديا ​​الاجتماعية، ويرصد حياة الزوجين “أبو سمل” و”أم سامل” وما يواجههما من أحداث ومفارقات غربية.

تعمل أم سميل على السيطرة على حياتها وفرض رأيها بقوة، وهذا يزيد من العقبات أمام الأسرة، كل ذلك في إطار أحداث كوميدية. المسلسل مكون من 30 حلقة ويبدأ عرضه يوم الاثنين 11 مارس 2024م.

يفضل البعض مشاهدة المسلسلات الخليجية وخاصة السعودية منها مسلسل جاك العلم الذي يأتي في إطار كوميدي اجتماعي لطيف والذي يفضله الجمهور من جميع الدول العربية، وينتظرون موعد عرضه. عرضه على الشاشة.